دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-21

الخارجية: نتابع أوضاع الأردنيين في الخارج ولا أرقام دقيقة لأعداد المصابين بكورونا

الرأي نيوز :

أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، متابعتها لكافة المغتربين الأردنيين في الخارج، خاصة في ظل جائحة كورونا التي تعصف بالعالم.


وقال الناطق باسم الخارجية ضيف الله الفايز، إنه لا يوجد أرقام دقيقة لأعداد اصابات كورونا بين الأردنيين في الخارج.

وعلل الفايز ذلك لعدة أسباب، من بينها أن بعض الدول ترفض الافصاح عن جنسيات مصابي كورونا كونه يعد من "انتهاك خصوصية الاخرين"، وانما تصدر قائمة بأرقام الاصابات فقط دون تفاصيل.

بالإضافة الى ذلك، يذكر الفايز أن بعض الاردنيين المصابين في الخارج يرفضون الافصاح عن اصابتهم بالفيروس.


واشار الى أن السفارات الأردنية تتابع كل مواطن أردني يتواصل معها من أجل المساعدة أو في حال اصابته بكورونا، والتنسيق مع الدولة المتواجد بها بشأن مساعدته.

وبين أن الخارجية طلبت من السفارات الاردنية، التواصل مع حكومات الدول المتواجدة فيها، من أجل الحصول على أعداد اصابات ووفيات كورونا بين الأردنيين.
 
عدد المشاهدات : ( 3089 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .