دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-21

أبل تغلق بعض المتاجر الأمريكية مرة أخرى بسبب ارتفاع حالات كورونا

الرأي نيوز :

قامت أبل بإغلاق بعض المتاجر الأمريكية مرة أخرى بسبب ارتفاع حالات Covid-19، حيث قالت أبل أنها تغلق بعض المتاجر مؤقتًا مرة أخرى في فلوريدا وأريزونا وساوث كارولينا وشمال كارولينا في الولايات المتحدة، حيث تستمر حالات فيروس كورونا جديدة في الارتفاع في البلاد.

وبحسب موقع TOI الهندى، فقد تراجعت أسهم الشركة، التي قالت إن الإغلاق سيؤثر على 11 متجرا في هذه الولايات، بنسبة 0.5٪، وقد خططت شركة آبل لإعادة فتح حوالي 100 متجر في الولايات المتحدة، معظمها مع خدمات سريعة من الخارج، ولكن بعضها مع خدمة دخول، في أواخر مايو حيث بدأت قيود الإغلاق في التراجع.

ومع ذلك، فقد ارتفعت الحالات في الولايات المتحدة بشكل مطرد، حيث أصيب أكثر من 2.2 مليون شخص وقتل ما لا يقل عن 118396 شخصًا، وفي رسالة إلى عملاء أبل في مايو، قال Deirdre O’Brien، رئيس قسم التجزئة في أبل، إن الشركة ستنظر في البيانات على أساس محلي وأن إعادة الإغلاق محتملة بناءً على تلك البيانات.

وقال أوبراين: "هذه ليست قرارات نتسرع فيها - ولا يعني افتتاح متجر بأي حال من الأحوال أننا لن نتخذ خطوة وقائية لإغلاقه مرة أخرى إذا كانت الظروف المحلية تستدعي ذلك".

عدد المشاهدات : ( 1002 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .