دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-23

جابر يوضح سبب استمرار الحظر بعد منتصف الليل...ولا انتخابات في الفترة المقبلة

الرأي نيوز :
 

برر وزير الصحة الدكتور سعد جابر فرض حظر تجول يبدأ عند الساعة 12 بعد منتصف الليل ويستمر حتى السادسة صباحا، بأنه لضبط المخالطة العشوائية.

وقال جابر خلال مؤتمر صحفي عقد في رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء، إن المخالطة العشوائية التي تتم بعد منتصف الليل لا يمكن ضبطها، ولذلك فرض حظر التجول.

واضاف أن الأردن حاليا في حالة الوباء معتدل الخطورة (اللون الازرق)، وفي حال لم تسجل اصابات كورونا محلية لمدة 10 أيام سيتم رفع الحظر.

وبين أن الأردن يأمل الوصول الى اللون الأخضر ليذهب الحظر بشكل كامل.

وأكد جابر أن الحكومة ستسعى للحصول على لقاح كورونا من أي مصدر كان، كاشفا عن وجود فريق يراجع أي تطور علمي في العالم للحصول على أي تقنية أو علاج.

ولفت إلى أن هناك تعاون وثيق مع الصين في المجال الصحي منذ بداية الجائحة وقام الأردن باستيراد العديد من المنتجات الصحية من الصين.

و علق جابر على اجراء انتخابات النقابات المهنية، بقوله "إنّ اللجنة الوطنية للأوبئة أوصت بألّا تجرى”.

وأوضح الوزير أنّ الاجراءات لا زالت تمنع التجمعات مبيناً "أيّ تجمع لما يزيد عن 20 شخصاً هو ممنوع”.

وبيّن الوزير  بأنه "نأمل عندما نصل إلى المنطقة الخضراء بأن يعرض الموضوع على لجنة الأوبئة”، مشيراً أنّ الوقت الحالي لا يسمح بذلك.

ووفق مصفوفة التعامل مع جائحة كورونا فإنّ المنطقة الخضراء هي منخفضة الخطورة، وتعني عدم تسجيل حالات محلية لمدة 10 أيام متتالية.

يذكر أنّ سبع نقابات مهنية تنتظر إجراء الانتخابات، وجمدها وصول جائحة كورونا، وهي: "المحامين والصحفيين والصيادلة والأطباء البيطريين والفنانين والجيولوجيين والاطباء”.

عدد المشاهدات : ( 2116 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .