دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-24

ترجيح رفع سعر البنزين الشهر المقبل

الرأي نيوز :
رجح نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات الأربعاء، إرتفاع أسعار البنزين أوكتان 90 و 95 بنسبة 7% الشهر المقبل بظل ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا.

وأضاف سعيدات في تصريحات تلفزيونية أنه ما زال هناك جلسات تداول، وقد تؤثر على الأسعار المتوقعة ارتفاعا أو انخفاضا.

ودعا سعيدات إلى تزويد المحطات بالوقود بظل الإقبال المتزايد على الشراء من قبل المستهلكين.

وقال سعيدات إنه نتيجة لقرب تعديل أسعار المحروقات فالطلب على المحروقات ارتفع بنسبة 50% عن حجم المشتريات العادية، مشيرا إلى أن المحطات الأهلية منذ الاثنين الماضي يجري تزويدها فقط بمعدل الاستهلاك الطبيعي فقط، مشيرا إلى أن هذا أمر لم يكن متبع في السابق.

ارتفعت أسعار النفط والمشتقات النفطية عالميا خلال الأسبوع الثالث من شهر حزيران/ يونيو الحالي، مقارنة مع معدل أسعارها للأسبوع الثاني من الشهر نفسه. بحسب النشرة الأسبوعية الصادرة عن وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

وبحسب النشرة، سجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 375.4 دولارا للطن، مقابل 360.4 دولارا في الأسبوع الثاني من الشهر، وبنسبة ارتفاع بلغت 4.2%، كما ارتفع سعر البنزين أوكتان 95 من 384.7 دولارا للطن إلى 401.1 دولار، وبنسبة ارتفاع بلغت 4.2%.
عدد المشاهدات : ( 3191 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .