دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-28

لجنة الفيروسات بمصر: لا حقيقة علمية عن ضعف فيروس كورونا والعالم بات بين "شقي رحى"

الرأي نيوز :
قال عضو اللجنة العليا للفيروسات التابعة لوزارة التعليم العالي المصري، عادل خطاب، لا توجد حقيقة علمية واحدة حتى اليوم، تثبت أن فيروس كورونا قد ضعف.

وأضاف خطاب، وهو أيضا استاذ طب متخصص في الصدر وجهاز التنفس، في حديث لقناة "DMC"، أن دول العالم أجمع بين شقي الرحى، بين وجود الفيروس من جهة، والعمل على دفع عجلة الاقتصاد من جهة أخرى.

وأوضح أن الأمر المسلم به هو استمرار وجود الفيروس، وهناك احتمالية كبيرة لعودته في شكل موجة ثانية في فصل الخريف أو الشتاء المقبل.

وقال إنه يجب على المواطن عدم الخروج من المنزل دون ارتداء الكمامة، وكذلك أيضا لا بد من تطبيق التباعد الاجتماعى قدر الإمكان وغسل الأيدى باستمرار، مشيرا إلى أنه لا يجب التهاون أو التهويل بشأن فيروس كورونا.

وأكد خطاب أن مياه البحر أو حمامات السباحة لا تنقل العدوى بفيروس كورونا، ولكن الذي ينقل العدوى هو التجمعات.

ولفت الخبير إلى أن الحمل هو من عوامل الخطورة ولم يثبت حتى الآن أن الجنين يصاب بالفيروس عن طريق الدم، ولكنه من الممكن أن ينتقل الفيروس له بعد الولادة عن طريق الرضاعة أو التنفس.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الإصابات حول العالم بفيروس كورونا تجاوز الـ10 ملايين، وأودى حتى الآن بحياة زهاء نصف مليون شخص على مدار سبعة أشهر.
عدد المشاهدات : ( 1524 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .