دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-08

انستجرام يتيح ميزة جديدة لعرض القصص Stories على الهواتف الذكية

الرأي نيوز :

فى الوقت الذى تشتد فيه المنافسة بين تطبيقات التواصل الاجتماعى، سعى القائمون على "إنستجرام" إلى تطوير تطبيقهم ودعمه بميزات جديدة لاجتذاب أكبر عدد من المستخدمين، وكون خدمة "القصص" أو Stories فى "إنستجرام" من بين أكثر الخدمات التى تجتذب مستخدمى التطبيق يسعى القائمون على التطبيق دوما إلى تطويرها ودعمها بميزات جديدة.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن بعض مستخدمى "إنستجرام" عبر الهواتف الذكية أصبحت لديهم الفرصة حاليا لتجربة ميزة اختبارية جديدة تهدف إلى إظهار أكبر عدد من أيقونات Stories فى صفحة واحدة، حسب روسيا اليوم.

فمع الميزة الجديدة بات تظهر للمستخدم 8 أيقونات للـ"قصص" موضوعة فى صفين تحت بعضهما، بدلا من 4 أيقونات كما هو الحال فى نسخ التطبيق التقليدية على الهواتف، كما أضافت الميزة زرا جديدا بمجرد الضغط عليه سيظهر للمستخدم عدد أكبر من الأيقونات فى صفحة واحدة، ليتمكن من اختيار إحداها بشكل سريع.

 

ويرى الخبراء أن هذه الميزة ستساعد كثيرا أصحاب الهواتف الجديدة على الاستفادة من خدمة Stories، وخصوصا أن شاشات معظم الهواتف حاليا مصنوعة بشكل طولى، أى أن الشاشة ستعرض للمستخدم لائحة طويلة من أيقونات "القصص".

جدير بالذكر تختبر شركة فيس بوك أداة Reels الخاصة بمنصة مشاركة الصور انستجرام في الهند، بحيث تنسخ الأداة بعضاً من أفضل الميزات المعروفة لتطبيق تيك توك TikTok، وذلك بعد أيام فقط من حظر الحكومة الهندية لتطبيق تيك توك مع 58 تطبيقاً صينياً آخر.

وتُعد Reels بمثابة أداة لتعديل الفيديو مصممة للسماح للأشخاص بصناعة مقاطع فيديو قصيرة المدة – 15 ثانية – على غرار تيك توك.
عدد المشاهدات : ( 1347 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .