دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-05

الحكومة : لا صحة لوجود خلافات مالية أدت الى تأجيل فتح المطار .. ودراسة لتخفيض مدة الحجر للقادمين من الدول الصفراء لأسبوع

الرأي نيوز :
 
أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام ، استمرار مراحل إعادة الأردنيين من الخارج، آملا في إنهائها خلال شهرين عن طريق زيادة عدد الرحلات وزيادة عدد الغرف الفندقية المخصصة للحجر لاستيعاب الأردنيين من كافة البلدان بغض النظر عن تصنيف حالتها الوبائية.

ونفى في تصريحات إذاعية، ما يتم تداوله عن تأجيل فتح المطار لخلافات مالية، مشيرًا أن "المرحلة التي يُقبل عليها الأردن” من فتح المدارس والجامعات وإجراء الانتخابات تستلزم توخي الحذر.

وكشف عن قرارٍ قيد الدراسة لتخفيض مدة الحجر للدول الصفراء لنحو أسبوع.
عدد المشاهدات : ( 8568 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .