دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-27

بورشه تكشف عن باناميرا 2021 مع مجموعة من التحديثات

الرأي نيوز :
تتميز بورشه باناميرا 2021 الجديدة بمجموعة أوسع من الصفات، حيث تجمع بين أداء السيارات الرياضية والراحة التي توفرها سيارات الصالون الكبيرة.

انطلاقاً من التزام بورشه باستراتيجيتها الخاصة بالسيارات الكهربائية "E-Performance"، طرحت الشركة سيارة باناميرا ‎‎4S E-Hybrid‎‏، والتي تمثل إضافة جديدة إلى مجموعة السيارات الهجينة، وتتميز بوجود محرك جديد كلياً.

ومقارنةً بالطرازات الهجينة السابقة، تم تعزيز المسافة المقطوعة بالطاقة الكهربائية بالكامل بنسبة تصل إلى ‎30 بالمائة. وتم تعزيز تجهيزات الراحة والأداء الرياضي للسيارة بفضل التحسينات التي تم إدخالها على الهيكل وأنظمة التحكم، بالإضافة إلى الجيل الجديد من أنظمة التحكم في التوجيه والإطارات الجديدة.

باناميرا توربو S: التسارع من السكون إلى ‎100 كم/ساعة في ‎3.1 ثانية

يوفر محرك باناميرا توربو ‎S‎ الجديد استطاعة أكبر بمقدار ‎80 حصان وعزم دوران أكبر بمقدار ‎50 نيوتن متر من طراز توربو السابق المجهز بمحرك احتراق، حيث تبلغ استطاعة المحرك في الطراز الجديد ‎630 حصان ويوفر عزم دوران يبلغ ‎820 نيوتن متر. كان لهذا التطوير تأثير إيجابي كبير على الأداء أثناء القيادة: ففي وضع القيادة ‎Sport Plus‎‏، يتسارع طراز توربو ‎S‎ من السكون إلى ‎100 كم/ساعة في ‎3.1 ثانية فقط قبل الوصول إلى أقصى سرعة لها والتي تبلغ ‎315 كم/ساعة.

الارتقاء بالأداء الرياضي وتعزيز مستويات الراحة بفضل أنظمة الهيكل المتطورة

تم تطوير محرك ‎V8‎ بالشاحن التوربيني المزدوج الموجود في سيارة باناميرا ‎GTS‎ مع التركيز بشكل خاص على توليد القوة. ومع القوة البالغة ‎480 حصان و620 نيوتن متر، أصبحت سيارة باناميرا ‎GTS‎ الجديدة تولد قوة أكبر من الطراز السابق بـ ‎20 حصان.

من جهة أخرى، يتم تجهيز كل من باناميرا وباناميرا ‎4 الجديدتين بمحرك ‎V6‎ بشاحن توربيني مزدوج سداسي الأسطوانات سعة ‎2.9 لتر الشهير، والذي يوفر استطاعة تبلغ ‎330 حصان و450 نيوتن متر من عزم الدوران‏.

وتم تحسين هيكل السيارة وأنظمة التحكم في التوجيه لتعزيز مستويات الراحة والارتقاء بالأداء الرياضي في جميع سيارات باناميرا الجديدة، وأعيد تصميم بعض الأنظمة بالكامل.

سيارة باناميرا ‎‎4S E-Hybrid‎ ببطارية تقطع مسافة تصل إلى ‎54 كم بالطاقة الكهربائية

تقدم بورشه لأول مرة سيارة باناميرا ‎‎4S E-Hybrid‎ الهجينة الجديدة ذات الأداء الفائق. تأتي السيارة بنظام ذكي يجمع المحرك الكهربائي بقوة ‎136 حصان متري ‏المدمج في ناقل الحركة ‎PDK‎ ثنائي القابض بثماني سرعات مع محرك ‎V6‎ بشاحن توربيني مزدوج سعة ‎2.9 لتر بقوة ‎440 حصان، بحيث تبلغ قوة هذا النظام الهجين ‎560 حصان ويوفر عزم دوران قدره ‎750 نيوتن متر.

 

وتحقق السيارة أرقام أداء مذهلة: فعند تجهيز السيارة بمجموعة كرونو الرياضية كتجهير أساسي، تتسارع من السكون إلى ‎100 كم/ساعة في ‎3.7 ثانية، وتبلغ أقصى سرعة لها ‎298 كم/ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسيارة باناميرا ‎‎4S E-Hybrid‎ قطع مسافة تصل إلى ‎54 كم باستخدام الطاقة الكهربائية فقط.

مظهر خارجي أكثر قوة وحضور جريء

تأتي طرازات باناميرا الجديدة الآن مجهزة بمجموعة ‎Sport Design‎ الرياضية في الجزء الأمامي كتجهيز أساسي من المصنع، بعد أن كانت تجهيزاً اختيارياً في السابق. وتتضمن التجهيزات الشبك الأمامي الأنيق وفتحات الهواء الجانبية الكبيرة ووحدة الإضاءة الأمامية بشريط إضاءة أحادي.

ويمتد شريط الإضاءة المطور في الخلف على غطاء صندوق الأمتعة بخطوط متناسقة، ويتصل بأناقة وانسيابية مع المصابيح الخلفية بتقنية ‎LED‎ الجديدة. ويأتي طراز ‎GTS‎ مجهزاً بالمصابيح الخلفية ‎Exclusive Design‎ ذات التصميم الداكن الجديدة كتجهيز أساسي مع وظيفة الإضاءة الديناميكية عند دخول/مغادرة المنزل. وتمت إضافة عجلات قياس ‎20 و21 بوصة بثلاث تصاميم جديدة إلى مجموعة العجلات ليصبح المجموع ‎10 تصاميم.

وظائف وأنظمة مساعدة إضافية لتعزيز الأمان والراحة

شهد نظام بورشه لإدارة الاتصالات (PCM) إضافة وظائف جديدة مثل التحكم الصوتي المطوّر ونظام ‎Apple CarPlay‎ لتوصيل الهاتف لاسلكياً. كما تم تجهيز سيارة باناميرا بمجموعة واسعة من أنظمة الإضاءة والمساعدة المبتكرة، مثل نظام المساعدة في الحفاظ على المسار الذي يتوفر الآن كتجهيز أساسي، ونظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام المساعدة على الرؤية الليلية، ونظام المساعدة على تغيير المسار، ومصابيح ‎LED matrix‎ الأمامية، ونظام المساعدة على ركن السيارة الذي يتضمن وظيفة العرض الشامل لمحيط السيارة، إلى جانب نظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي‏.

تتوفر سيارات باناميرا الجديدة عند الطلب. ويمكن الحصول على معلومات عن سعر التجزئة الأساسي ومواصفات الطرز وتوافرها لدى أقرب مركز من مراكز بورشه‏.

عدد المشاهدات : ( 2001 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .