دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-29

أودي A4 الجديدة أكثر شبابية وبامتياز مع تجربة سترايف

الرأي نيوز :
أودي A4 هي السيارة الأكثر مبيعا لدى أودي ولعلها أيضا أيقونتيها ولذلك ما ان وصلت النسخة الجديدة لأودي A4 الى الشرق الأوسط كان لابد من تجربتها ونقل لكم محبي أودي الأسباب التي برأينا نقلت نوعا ما أودي   A4 الى لغة أودي المستقبلية وحتى برأينا اعطت السيارة طابعا شبابيا بامتياز.

لن نخوص كالعادة بتجربة قيادة والجولة الروتينية بل سنعدد لكم أبرز ما رأينا من تغييرات ولمسات على أودي   A4 الجديدة أس لاين S Line  بعد وصولها الى اسواقنا:

 

تصميم خارجي شبابي

لون صبغ رائع للسيارة "أزرق تيربو" يتماشى مع التغييرات في الواجهة الأمامية وتداخل لون الألومنيوم مع الشبك الأمامي وفتحات التهوئة والمصد الخلفي غير كليا في التصميم. وطبعا السيارة هي Facelift أي، كما جرت العادة، تكون التغييرات معظم الأوقات في المصدين والمصابيح انما الصانع الألماني أدخل أيضا على أودي   A4 تغييرات في الرفارف الخلفية حولها الى سيارة أعرض بالتالي مظهر رياضي شرس وطابع أكثر شبابي.

مقصورة أس لاين رياضية

ما ان تفتح الباب حتى تستقبلك علامات أس لاين على عتبة الباب والمقود الرياضي من الجلد المطرز ولكن الروعة تكمن في تصميم المقاعد الأمامية الرياضية الرائعة من الجلد والكانتارا بالفعل شبابية بامتياز.

وهناك أيضا بعض اللمسات السحرية كمخبأ سري تحت المقود مع مساحة تخزينية لا بأس بها، علَاقات الملابس ليست فقط في مكانها المعتاد بل أيضا خلف السائق وحتى المقاعد الخلفية يمكنك ان تقفلها بالمفتاح اذ كنت تريد طبعا منع فتحها من الداخل.

 

الراحة هي أيضا عنوان في أودي   A4، كما ذكرنا، المقاعد رياضية سوبر مريحة ولكن النقلة النوعية هي ان السيارة مجهزة بخاصية المساج التي يمكن تفعيلها من الشاشة كالعادة وأيضا بكبسة كهربائية في المقعد.

تكنولوجيا ديناميكية وأكثر

التكنولوجيا لها حصتها الوافرة في أودي   A4، فطبعا السيارة مجهزة بأبل كاربلاي واندرويد أوتو وشحن لاسلكي، اما نظام الترفيه والمعلومات فتم تطويره مع أخر تحديث من أودي وما لفت انتباهي هو طريقة تغيير رؤية العدادات فيمكنك اختيار ثلاث اشكال من كلاسيكي الى رياضي الى ديناميكي وكان اختياري للشكل الديناميكي اذ يحول عداد RPM الى تصميم شبيه بالموجات الصوتية أكثر من رائع.

محرك هجين وتوربو

ستطرح أودي سيارة A4 مع أربع محركات توربو في أسواق الشرق الأوسط، وتتراوح استطاعة المحركات بين 150 حصاناً و354 حصاناً. أما الطراز Audi S4 ويأتي بمحرك توربو سعة 3 لتر يولّد 354 حصاناً. يجدر الذكر بأن محركات أودي أي 4 هي هجينة Mild Hybrid أي بمحرك كهربائي مساعد يساهم في التوفير باستهلاك الوقود.

طراز محدود صمم خصيصاً للشرق الأوسط

ولمحبي التمييز، طرحت أودي سيارة مخصصة للشرق الأوسط من أودي A4 بـ 100 نسخة فقط من طراز Audi A4 quattro المحدود ويتوفر طراز quattro بجميع ألوان سيارة A4 ويمكن إضافة الكثير من المزايا والتجهيزات الاختيارية للعملاء مثل عجلات Audi Sport قياس 19 بوصة، والمصابيح الأمامية بتقنية LED بالكامل، وتجهيزات S line للهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية.

ويأتي الطراز المحدود مع مقاعد S Sport الرياضية من جلد الكانتارا، والتي يمكن ترقيتها اختيارياً إلى مقاعد من جلد نابا الفاخر مع خيوط باللون الأحمر المتباين. ويتم تزويد الطراز أيضاً بمحرك 45 TFSI quattro S tronic بقوة 245 حصانا كتجهيز أساسي، إلى جانب نظام التعليق الرياضي الإضافي، وذلك لضمان تجربة قيادة مثالية.

ولتوفير أعلى مستويات الراحة والأمان عند القيادة، يأتي الطراز الخاص مجهزاً بالكثير من أنظمة المساعدة، مثل نظام المساعدة الجانبية side assist، ونظام pre sense rear ونظام pre sense basic بالإضافة إلى كاميرا الرؤية الخلفية. ولتعزيز متعة القيادة، يأتي مقعدا السائق والراكب الأمامي مجهزين بوظيفة التدليك التي تتميز بثلاثة برامج مختلفة.

عدد المشاهدات : ( 1664 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .