دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-09

تويوتا تعتزم طرح إف تي-86 النسخة الجديدة من سيليكا



الرأي نيوز- يبدو أن شركة تويوتا اليابانية لإنتاج السيارات تعتزم المضي قدما في خطة طرح طراز رياضي جديد يخلف رائعتها "سيليكا" لكن باسم جديد هو "إف تي-86 " العام المقبل والتي التقطت العديد من الصور لها خلسة لتكشف لنا عن نسخة شارفت بلوغ مرحلة الإنتاج التجريبي. كانت تويوتا أزاحت الستار عن مفهوم السيارة الرياضية ذات البابين للمرة الأولى خلال معرض طوكيو الدولي للسيارات عام 2009، ومن المقرر أن تظهر النسخة الجديدة هذا العام خلال فعاليات معرضي نيويورك وجنيف للسيارات، مع إضفاء تغييرات طفيفة على التصميم.

تساهم "سوبارو" في الطراز الجديد بنظام الدفع الرباعي ومحرك ينتج طاقة تبلغ 200 حصان وكذلك نظام نقل حركة سداسي. يبلغ طول "سيليكا" الجديدة لتويوتا 4.25 متر وهي بذلك تكاد تكون بنفس طول فولكس فاجن جولف، لكن ارتفاعها لا يتجاوز 1.27 مترا. وبعيدا عن نسخة تويوتا التي تطرح تحت اسم "سيليكا" تطلق سوبارو نسختها التي أطلقت عليها "سكيون" في الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن يبلغ السعر حوالي 27 ألف يورو (38800 دولار) في السوق الأوروبي، وهو ما يجعلها أرخص بكثير من "إليز" التي تنتجها شركة لوتس وتبيعها مقابل 34450 يورو (49625 دولار).





عدد المشاهدات : ( 493 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .