دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-13

موجة حر جديدة تحل على الأردن اعتبارا من الإثنين وذروة لها الأربعاء

الرأي نيوز :
 

تكون الأجواء في الأردن يوم الأحد، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً الى حارة في باقي مناطق المملكة.

 وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

أمام ليــــــــــــلاً فتكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت ادارة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في المناطق الصحراوية.

يوم الإثنين

بمشيئة الله تعاود درجات الحرارة ارتفاعها؛ لتعود الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

يوم الثلاثاء

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة؛ الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة الى حارة جداً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

يوم الاربعاء

بمشيئة الله توالي درجات الحرارة ارتفاعها، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-7) درجات مئوية، الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة جداً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

عدد المشاهدات : ( 4006 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .