دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-14

زريقات : 31 مجموع إصابات كورنا في البشير ...و3000 عينة تظهر نتائجها تباعا

الرأي نيوز :

منى نعلاوي
قال مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات إن 31 إصابة بكورونا في المستشفى هي مجموع الحالات التي اكتشفت منذ ظهور إصابة طبيب الجراحة الذي أعلن عنه سابقا حتى مساء أمس .
وأضاف زريقات في حديث خاص بأنه تم اليوم أخذ عينات من باقي الكوادر وستظهر نتائجها غدا الثلاثاء .
وأشار إلى أن الأقسام التي ظهرت بها الإصابات هي جراحة العظام والمفاصل والباطني وأمراض الدم ، مؤكدا بأن المصابين مخالطون من بؤر إصابات سابقة معلومة المصدر ولم يتعاملوا مع مرضى أو مراجعين في المستشفى نهائيا .
وأكد زريقات بأن إدارة المستشفى قامت باتخاذ كل الإجراءات اللازمة حسب البروتوكل المتبع ؛ فالحالات التي تحتاج إلى علاج تم تحويلها إلى المستشفيات والتي لم تظهر عليها أعراض حولت إلى أماكن الحجر الصحي في البحر الميت ، ويتم أخذ عينات باستمرار من كامل الكوادر العاملة في المستشفى ، منوها إلى أن مجموع العينات التي أخذت حتى الآن تتجاوز 3000 عينة .
وفي ختام حديثه دعا زريقات المواطنين للالتزام بكافة إجراءات السلامة التي تقيهم من خطر الإصابة بكورونا فهذه مسؤولية مشتركة .    
عدد المشاهدات : ( 2120 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .