دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-18

التربية: إصابة 5 طلاب وطالبات بكورونا في قصبة إربد - تفاصيل

الرأي نيوز :
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إصابة 5 طلاب وطالبات بفيروس كورونا في قصبة إربد.

وقالت الوزارة في بيان لها: "بعد نشر الموجز الإعلامي حول التحول إلى التعليم عن بعد بسبب فيروس كورونا أو بسبب عزل المناطق مساء امس الخميس 17 - 9 - 2020 ورد إلى غرفة العمليات في وزارة التربية والتعليم معلومات تفيد بإصابة أربع ( 4 ) طالبات في مدارس حكومية وطالب واحد في إحدى المدارس الخاصة في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة إربد" .

• لذلك فقد قررت وزارة التربية والتعليم تحويل أربع ( 5 ) مدارس لنظام التعلم عن بعد لمدة 14 يوما اعتبارا من يوم امس الخميس 17 - 9 - 2020 والتي يوجد فيها طلبة صفوف ثلاثة اولى وطلبة ثانوية عامة وعلى النحو التالي :

المدارس الحكومية :

1- مدرسة ضاحية الحسين الثانوية للبنات / إصابة طالبة / مديرية التربية والتعليم للواء قصبة إربد . 

2- مدرسة سال الأساسية الثانية المختلطة / إصابة طالبة / مديرية التربية والتعليم للواء قصبة إربد .

3- مدرسة عائشة الثانوية للبنات / إصابة طالبة / مديرية التربية والتعليم للواء قصبة إربد

4- مدرسة بشرى الأساسية للبنات / إصابة طالبة / مديرية التربية والتعليم للواء قصبة إربد

المدارس الخاصة :

التحول إلى التعليم عن بعد في مدرسة خاصة واحدة تابعة لمديرية التربية والتعليم للواء قصبة إربد / التعليم الخاص لمدة 14 يوما بسبب إصابة أحد الطلاب .

وبذلك يصبح مجموع المدارس الحكومية والخاصة ووكالة غوث اللاجئين والثقافة العسكرية التي تحولت الى التعليم عن بعد بسبب وجود إصابا فيها او كإجراء احترازي 111 مدرسة و 63 مدرسة تحولت إلى التعليم عن بعد بسبب عزل المناطق بلا إصابات بمجموع 174 مدرسة .

وعدد الإصابات الإجمالي للطلاب في جميع المدارس 94 طالبا وطالبة 

53 معلما ومعلمة و 7 مستخدمين و ثلاثة موظفين في مديريتي تربية. 

مع العلم بأن جميع الإصابات كانت مخالطة لمصابين من خارج المدارس .

عدد المشاهدات : ( 2514 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .