دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-19

اجتماع في وزارة السياحة لتعديل قرار إغلاق صالات المطاعم

الرأي نيوز :
 
كشف النقاب ان هناك النية تتجه لتعديل تعليمات اغلاق المطاعم وصالتها وذلك بما يخفف الاضرار الاقتصادية التي تلحق بالمطاعم بسبب الاغلاق ، مع مراعاة الصحة العامة في
ظل الموجة الثانية من فيروس كورونا التي تؤثر على الأردن.
وتدخلت الخميس الماضي مجموعة من القرارات التي اتخذتها الحكومة منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد حيز التنفيذ، من بينها تعليق دوام غالبية الطلبة في المدارس وتحويل نظام تعليميهم إلى عن بُعد وإغلاق المساجد والكنائس لمدة أسبوعين.
وتقرر 'إغلاق صالات المقاهي والمطاعم بمختلف أنواعها السياحيّة والشعبيّة لمدّة أسبوعين، ويقتصر تقديم الخدمات فيها للزبائن عبر التوصيل أو المناولة فقط، ولا يسمح لها بتقديم الأطعمة أو الخدمات داخلها'.
وكذلك، 'إغلاق الأسواق الشعبيّة في جميع محافظات المملكة؛ نظراً للتزاحم والاكتظاظ الحاصل فيها'.
وستشدد الحكومة الرقابة على التجمعات بما في ذلك الأعراس أو بيوت العزاء، وذلك 'بعد الاستهتار والتهاون في هذا الأمر، وقد نجم عن ذلك وبكلّ أسف ظهور عشرات الإصابات
في مختلف محافظات المملكة'.
وكانت الحكومة، منعت الزيارات في المستشفيات 'حتى إشعار آخر، وإيجاد وسائل تواصل آمنة مع المرضى، وتخفيف التزاحم في المستشفيات بتطوير أساليب التعامل الإلكتروني لتحديد المواعيد والمعالجات'.
ووجهت الوزارات والمؤسّسات العامّة والدوائر الحكوميّة بـ 'تخفيض عدد الموظّفين لديها إلى الحدّ الأدنى، وبالحدّ الذي يضمن استمرار تقديم الخدمات للمواطنين؛ على أن يقوم المرجع المختصّ بتدوير الدّوام بين الموظّفين، وتحديد دوام مجموعة منهم عن بُعد، ممّن تلائم طبيعة عملهم ذلك'.
وتأتي القرارات الحكومية 'تجنبا' لفرض حظر تجول شامل في المملكة.
عدد المشاهدات : ( 3865 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .