دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-21

هذا اليخت يحوي غرفة نوم رئيسية أكبر من كثير من المنازل

الرأي نيوز :

نتحدث اليوم عن يخت سولميتس Solemates، أحدث اليخوت الفاخرة لدى شركة هيسن Heesen، الذي يبلغ طوله 54 متر، وقد صمم خصيصاً بمنتهى التفاني ليكون أفضل رفيق لمالكه، ومنه يأتي اسمه الذي يعني "رفيق الروح".

تم تخصيص وتصميم المقصورة الداخلية لليخت بدقة شديدة لتناسب ذوق مالكه الجديد.

يخت سولميتس

يمتلك سولميتس 6 أجنحة داخلية رئيسية، يترأسها جناجاً كبيراً للغاية تبلغ مساحته81 متر مربع، يحتوي على غرفة مكتب وأكثر من خزانة ملابس وحوض استحمام وحمام، كل ذلك مع إضافة تفاصيل تصميمية أنيقة مثل النوافذ التي تمتد من الأرض وحتى السقف لتمد الغرفة بضوء الشمس.

يحتوي اليخت الفاخر أيضًا على جناح خاص VIP على الطابق العلوي منه في حين تتواجد 4 أجنحة أخرى في الطابق السفلي، ذلك بالإضافة لـ 7 غرف فاخرة تمثل مكان إقامة 14 فرداً من طاقم اليخت.

أما بالنسبة للأنشطة الترفيهية، فيحتوي اليخت على نادي شاطئي فسيح متصل بمنصة خاصة للسباحة والغطس، وتراس شمسي مع جاكوزي ومكان مخصص لتقديم المقبلات والمشروبات في الهواء الطلق.

الجدير بالذكر أن إطلاق يخوت شركة Heesen كان قد تعطل قليلاً بسبب التطورات التي شهدها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أن الشركة تمكنت في النهاية من استكمال العمل مع أخذ كافة الاحتياطات واجراءات السلامة المُوصى بها عالمياً.

عدد المشاهدات : ( 1758 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .