دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-27

ثلثا عبوات المواد الغذائية "للبراندات" غير قابلة لإعادة التدوير

الرأي نيوز :
يقدر تقرير جديد أن ثلثي عبوات المواد الغذائية المصنعة من قبل علامات تجارية شهيرة ليست قابلة لإعادة التدوير بالكامل، حيث تستخدم العلامات التجارية الشهيرة عبوات إما غير قابلة لإعادة التدوير في الغالب أو غير قابلة لإعادة التدوير على الإطلاق، وذلك بعد تحليل 89 من البقالة ذات العلامات التجارية الشهيرة، حيث وجدت مجموعة المستهلكين أن 34% فقط تحتوي على عبوات قابلة لإعادة التدوير بالكامل في المجموعات المنزلية.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن 41% من العناصر ليس لديها ملصقات توضح ما إذا كان من الممكن إعادة تدويرها، مما يترك المستهلكين غير مدركين كيفية التخلص منها بشكل آمن.
 
قالت هيئة مراقبة المستهلك ببريطانيا، إن أفضل العلامات التجارية تفشل في القيام بدورها من أجل البيئة، باستخدام مواد غير قابلة لإعادة التدوير.
 
ولكن من أجل إحداث أي فرق حقيقي في البيئة، يحتاج المصنعون إلى زيادة استخدامهم للمواد القابلة لإعادة التدوير والمعاد تدويرها إلى أقصى حد والتأكد من تسمية المنتجات بشكل صحيح.
 
كما أنه لتقليل النفايات التي تذهب إلى المكب، يجب على الحكومة أن تجعل الملصقات إلزامية وبسيطة وواضحة، وتمكين المتسوقين من معرفة كيفية التخلص من العبوات على المنتجات التي يستهلكونها.
 
فحصت 89 من البقالة ذات العلامات التجارية الشهيرة عبر 10 فئات من الأطعمة والمشروبات، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة للشوكولاتة والمشروبات الغازية والمقرمشات والزبادي والمشروبات والجبن وأرغفة الخبز والحبوب.
 
تم تقسيم عبوة كل عنصر إلى أجزائه المكونة، ووزنها وتقييمها بناءً على ما إذا كان يمكن إعادة تدوير كل قطعة بسهولة، وتباينت قابلية إعادة التدوير لأنواع مختلفة من البقالة بشكل كبير.
 
وكانت أسوأ فئة هي رقائق البطاطس، حيث يمكن إعادة تدوير 3% فقط من عبوات الوجبات الخفيفة القائمة على البطاطس في المجموعات المنزلية.
 
وفي حين أن عبوات الجبن كانت أفضل من رقائق البطاطس عمومًا، لم يكن من السهل إعادة تدوير 34% من العبوات المختبرة.
عدد المشاهدات : ( 2938 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .