دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-30

حماده: المطاعم والحلويات تترقب إعادة فتح الصالات

الرأي نيوز :
قال ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حماده إن المطاعم ومحال الحلويات تترقب باهتمام كبير اعادة فتح الصالات بعد إغلاق دام 14 يوما.
وبين حماده في بيان صحافي اليوم أن قطاع المطاعم والحلويات تأثر بشكل كبير نتيجة اغلاق الصالات بداخلها وباتت تواجه خطر التعثر والإفلاس لعدم مقدرتها على تغطية كلفها التشغيلية.
وأوضح ان محال المطاعم والحلويات تعتمد على الصالات في رفع المبيعات بنسبة 100% خلال ايام الجمع والعطل مؤكدا التزامها بتطبيق تعليمات وشروط الصحة والسلامة العامة وإجراء التعقيم باستمرار للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.
وبين ان المطاعم ومحال الحلويات التي تقدم خدماتها من خلال الصالات يصل عددها الى 10 الاف منشأة موزعة في عموم المملكة وتشغل ما يقارب 100 الف عامل.
وأوضح حماده ان المطاعم ومحال بيع الحلويات حريصة على تطبيق اي برتوكول يطلب منها مقابل اعادة فتح الصالات بداخلها مشيرا الى ان القطاع يلعب دورا مهما في توليد فرص العمل ورفد الخزينة بالإيرادات المالية التي تأتي على شكل ضرائب ورسوم .
وجدد حماده الطلب بضرورة العمل على تخفيض ضريبة المبيعات التي يدفعها قطاع المطاعم غير المصنف سياحيا من 16 الى 8 %، وبدل الخدمات من 10 الى 5 %، مؤكدا أن منحها التخفيضات سيسهم في تعزيز المنافسة وتخفيض الأسعار وتنشيط القطاع.
وأشار حمادة الى تراجع نشاط قطاع المطاعم والحلويات بشكل محلوظ منذ بداية العام الحالي بسبب توقف حركة السياحية وعدم عودة المغتربين لقضاء اجازاتهم بالمملكة بسبب تداعيات "كورونا” وما رافقها من اغلاق للمطارات والمعابر ومنع السفر.
عدد المشاهدات : ( 2746 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .