دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-18

"فولكس واجن الاردن" تطلق "جيتا" الجديدة كلياً



الرأي نيوز- اطلقت فولكس واجن الاردن ممثلة بشركة نقل للسيارات سيارة جيتا الجديدة التي أعيد تصميمها, ويأتي هذا الإطلاق بعد النجاح الكبير الذي حققته حول العالم حيث تم بيع ما يزيد عن 9.6 مليون سيارة حتى الآن.
رافق حفل اطلاق سيارة جيتا الجديدة في الأردن حملة على الانترنت أشرف عليها فريق فولكس واجن الشرق الأوسط تحت شعار "إمسكني إن استطعت", حيث طلب من جميع المشاركين في المسابقة البحث عن السيارة التي كانت تجوب شوارع عمان خلال الشهر الماضي وتصويرها وتحميل تلك الصور على الموقع الالكتروني الخاص بالمسابقة على صفحة الفيسبوك وبذلك تم إدخال المتقدمين الى المسابقة في سحب خاص للفوز بسيارة جيتا الجديدة لمدة سنة كاملة.
وتعليقاً على إطلاق سيارة جيتا الجديدة واختتام مسابقة "إمسكني إن استطعت" قال , مدير العلامة التجارية لفولكس واجن في شركة نقل للسيارات طارق النبر: :تعتبر سيارة جيتا الجديدة كلياً خياراً مثالياً لكل الذين يتمنون الحصول على سيارة صالون ألمانية آمنة ومريحة. لم تكتفي فولكس واجن بتصميم مواصفات ومظهر جيتا الجديدة فحسب وإنما تفوقت على ذلك بسعرها المناسب للجميع"
وعلق , المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط شتيفان ميكا: "تعتبر سيارة جيتا الجديدة إضافة مثيرة إلى أسطولنا في الشرق الأوسط, حيث تمثل هذه السيارة فئة خاصة تجمع بين قمة الهندسة الألمانية من تصميم وأداء وسلامة وراحة في إطلالة جديدة متكاملة وبإمكاننا جميعاً ان نقول أن شركة فولكس واجن قامت من خلال سيارة جيتا الجديدة بتطوير سيارة صالون فخمة, واسعة, اقتصادية وعالية الكفاءة وبالتالي ستنال اعجاب العديد من محبي السيارات في الشرق الأوسط"




عدد المشاهدات : ( 552 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .