دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-20

مجموعة سيارات مايكل شوماخر تظهر عشق الألماني لكل ما هو إيطالي

الرأي نيوز :
قد يكون مايكل شوماخر هو أشهر سائق سباقات محترف في العالم، حيث أن اسمه معروف للكثيرين من غير المهتمين حتى بعالم السباقات، ويأتي ذلك لكون السائق المحترف المتقاعد الألماني يمتلك تاريخ حافل بالإنجازات، مثل كونه الفائز بلقب بطل العالم في سباقات الفورمولا 1 لسبعة مرات، مع امتلاكه ثروة تتخطى 500 مليون دولار ، واليوم سنعرفك على مجموعة سياراته.

فيراري FXX

تعد هذه السوبر رياضية الإيطالية الأيقونية من فيراري، من السيارات المستندة على طراز إنزو المعروف، وهي حصرية للغاية، حيث لم ينتج منها سوى 30 نسخة، ويمتلك مايكل إحدى تلك النسخ، حيث حصل عليها كهدية بعد تقاعده في 2006، وهي تحمل محرك V12  سعة 6.3 لترات بقوة 800 حصاناً مع ناقل 6 سرعات نصف أوتوماتيكي.

فيات 500 ابارث

يحب سائق السباقات المتقاعد السيارات السريعة بكل تأكيد، ولكنه عاشق تحديداً للسيارات الإيطالية، ولذلك فهو يمتلك نسخة من فيات 500 ابارث ذات محرك تيربو 1.4 لترات التي تعد منافس قوي لميني كوبر S، وهي تأتي بقوة 160 حصاناً مع تسارع 0-100 كم/س خلال 7.6 ثانية وسرعة قصوى 208 كم/س.

فيات كروما

يمتلك شوماخر أيضاً سيارة فيات كروما ذات محرك 2.2 لتر بقوة قصوى 147 حصاناً التي تعد سيارة عائلية، وهي تأتي بتسارع  0-100 كم/س خلال 9.6 ثانية مع سرعة قصوى 225 كم/س.

فيراري كاليفورنيا

تعد فيراري كاليفورنيا واحدة من أقل سيارات فيراري من حيث السعر والأداء في نظر الكثيرين، لكن مايكل يفضل قيادتها نظراً لما تقدمه من مستوى راحة عالي أثناء الحفاظ على تجربة قيادة ممتعة وطرب محرك V8 قوي ومميز للغاية من فيراري.

مرسيدس SLS AMG

هذا وأخيراً نصل إلى سيارة ألمانية أيقونية رفيعة يمتلكها شوماخر بين مجموعته أيضاً ليظهر ولائه إلى مسقط رأسه، وتعد هذه السيارة ذات أبواب أجنحة النورس من أشهر سيارات مرسيدس على الإطلاق، وهي تتميز بحملها محرك V8 ذو قدرة 583 حصاناً.

فورميل فورد 1988

تعد هذه واحدة من أكثر سيارات شوماخر المفضلة، حيث كانت أول سيارة سباق مفتوحة يقودها، لتكون جزء من حياته المهنية قبل أن أن ينضم إلى فورمولا 1، ولذلك يحتفظ بها حتى الآن.

مرسيدس ساوبر C291

تعد هذه واحدة من أشهر سيارات السباقات المغلقة في العالم، وقد قام مايكل شوماخر بقيادتها في حدث فريد من نوعه سابقاً، ولذلك يحتفظ بنسخة منها ضمن مجموعته باعتبارها واحدة من أروع سيارات السباقات في العالم.

فيراري F1-2000

مثلت هذه السيارة المذهلة أول تصميم جديد تقدمه فيراري لفريقها المتخصص بسباقات فورمولا 1، حيث ساهمت بمساعدة شوماخر في الفوز ببطولته الثالثة، وهو ما مثل أول بطولة لعلامة فيراري في 21 عاماً وقتها.

فيراري انزو

مثلت هذه السيارة نجاح ساحق لفيراري بشتى الطرق، وقد ساهم شوماخر بنفسه في تطويرها، وامتلك إحدى نسخها فور بدء الإنتاج لظل في مجموعته حتى اليوم كتحفة فنية فريدة من نوعها.

فيراري F1-2002

كانت فيراري F1-2002 هي أكثر سيارة فيراري مسيطرة على عالم السباقات في فورمولا 1 منذ أكثر من عقدين وقت إطلاقها، حيث أنها خسرت سباق واحد في ذلك الموسم، ولذلك فهي تستحق بكل تأكيد مكان خاص في مجموعة سيارات شوماخر.
عدد المشاهدات : ( 1456 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .