دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-22

الحلالمة: لن نتهاون في فرض هيبة الدولة

الرأي نيوز :
 
شدد وزير الداخلية توفيق الحلالمة، أنه لن يكون هناك أي تهاون أو تراجع في أداء الواجب وفرض هيبة الدولة، التي تقتضي الالتزام بأحكام القانون وتطبيقه على الجميع دون تمييز.
وأكد الحلالمة أن فرض هيبة الدولة يأتي في إطار ترسيخ أمن الأردن الداخلي والخارجي، والحفاظ على أرواح المواطنين.

وأشار إلى أن الأردنيين يستمدون العزم والقدرة على مواصلة الإنجاز وتجاوز الصعاب من التوجيهات الملكية السامية الساعية دوماً إلى تكريس سيادة القانون كأحد أعمدة الحكم الرشيد في كل مفاصل الدولة.

وكان مجلس الوزراء قرر في جلسته التي عقدها الأحد الماضي برئاسة رئيس الوزراء بشر الخصاونة مراجعة التشريعات لسدّ أيّ فجوات يستغلها أرباب السوابق والخارجون على القانون، بموازاة مضي الحكومة قدماً في المسار الدستوري لتعديل هذه التشريعات وبشكل سريع، مشددا على التزام الحكومة الكامل بإنفاذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بتكريس سيادة القانون، وخضوع الجميع له.

كما أكد المجلس دعم الحكومة المطلق للجهود التي تبذلها وزارة الداخليّة ومديريّة الأمن العام والأجهزة الأمنيّة، لضبط الخارجين على القانون، وتقديمهم إلى العدالة؛ ترسيخاً لمبدأ سيادة القانون.

عدد المشاهدات : ( 4478 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .