دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-12

كيت وينسلت تتفوق على توم كروز فى حبس الأنفاس تحت الماء

الرأي نيوز :
تفوقت النجمة العالمية كيت وينسلت على النجم العالمي توم كروز، حيث حبست أنفاسها لمدة سبع دقائق أثناء التصوير تحت الماء في Avatar 2 ، في حين أن أعلى رقم كان لـ كروز حيث حبس أنفاسه لمدة 6 دقائق، وذلك في فيلم  Mission: Impossible — Rogue Nation.

والغريب في الامر ات كيت لم تكن تعرف بانجازها ، فعندما سئلت خلال مقابلة جديدة مع ET قالت "أنا لا أتابع الـ Instagram ، وكأنني منفصلة تمامًا عن هذا الجزء من حياتي ''.

 

وأضافت: "لذلك طوال هذا الأسبوع والأسبوع الذي سبقه ، كان هناك أشخاص يأتون إلى في العمل قائلين ،" يا إلهي  سبع دقائق و 14 ثانية؟ وانا لا افهم عن ماذا يتحدثون من الأساس".

 

وعلى الرغم من دهشة كيت وينسلت ، إلا أنها كانت فخورة بالإنجاز الذي حققته في نيوزيلندا ، رغم أنها شككت في قدرتها على تكرار هذا العمل.

 

وتابعت قائلة: "لقد كان رائعًا وكنت فخورة جدًا بنفسي ، وربما لن أتمكن من فعل ذلك مرة أخرى.. فانا قمت بذلك بعد أربعة أسابيع من التدريب المكثف للغاية وكان في خزان غوص".

 

كما أضافت نجمة The Eternal Sunshine Of The Spotless Mind أن تعلم "مهارة جديدة بالكامل" كان أحد الأشياء البعيدة عنها  لكونها ممثلة.

 

وكانت قد كشفت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام الخيال والإثارة Avatar للمخرج العالمي جيمس كاميرون، عن أول صورة للنجمة العالمية كيت وينسلت، ظهرت فيها وهي تصور أحد مشاهدها تحت الماء للجزء الثاني من السلسلة صاحبة المركز الثاني في أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في التاريخ.

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية بموقع تويتر، أول صورة للجزء الثاني من فيلمها، وهي ترتدي أوزانا حول خصرها من أجل البقاء مغمورة في قاع خزان المياه أثناء تصوير مشهد لها، وتعلمت وينسلت على حبس أنفاسها لأكثر وقت ممكن من أجل التصوير تحت الماء.

 

كشف المخرج العالمى جيمس كاميرون أنه انتهى من "Avatar 3" بنسبة 95%، وعرض كاميرون التحديثات حول السلسلة خلال محادثة بالفيديو مع حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الذى لعب دور البطولة فى فيلم كاميرون "The Terminator"، كجزء من القمة العالمية النمساوية لعام 2020.

 

وأضاف أن ديزنى أعلنت فى يوليو أنها أجلت سلسلة أفلام Avatar لمدة عام أى طرح "Avatar 2" فى 16 ديسمبر 2022، وتم تحديد "Avatar 3" فى 20 ديسمبر 2024، وسيتم عرض "أفاتار 4" فى 18 ديسمبر 2026، و"Avatar 5" فى 22 ديسمبر 2028.


عدد المشاهدات : ( 2482 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .