دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-16

مواجهة كلاسيكية بين توم كروز وهايلى أتويل فى Mission Impossible 7..

الرأي نيوز :

التقطت عدسات المصورين، ظهور النجم العالمي توم كروز، في كواليس تصويره إحدي مشاهد فيلم الأكشن والإثارة المقبل Mission Impossible 7، وهو يرتدي بدلة سوداء اللون بجوار النجمة العالمية هايلي أتويل، التي تشاركه بطولة الجزء المقبل من سلسلة الأكشن الشهيرة.

وكشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية، عن كواليس المشهد الذي قام بتصوير كروز في مدينة فينيسيا الإيطالية، على جسر بونتي مينتيتش الشهير يوم الجمعة الماضي، والتي ظهر فيها كروز صاحب الـ 58 عاماً وهو في كامل أناقته كالعادة لتجسيد شخصية إيثان هانت الشهيرة، ويظهر بجوارهم طاقم العمل.

وحرص كروز على اتباع تعليمات السلامة والوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، حيث ظهر وهو يرتدي كمامة طبية باللون الأسود في فترة التوقف عن التصوير، وهو ما يظهر مدي اتباعهم للتلعليمات بعد إصابة عدد كبير من طاقم التصوير مؤخراً بالفيروس القاتل.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن عملية التصوير ستنتهي قريباً بعد المواعيد المتضاربة التي سببتها أزمة تفشي فيروس كورونا ومما ترتب عليها من اغلاق كامل لعدة دول وهو ما ساهم بشكل كبير في تعطيل عملية التصوير، وهو ما يصارع فيه المخرج كريستوفر ماكاري لانهاء المشاهد الأخيرة من الفيلم قبل عملية الغلق المرتقبة.

يشمل طاقم عمل توم كروز فى الجزء السابع من فيلم "مهمة مسحيلة" وفينج رامز وهنرى تشيرنى وسيمون بيج وريبيكا فيرجسون وفانيسا كيربى ، وجميعهم يعيدون أدوارهم من الأفلام السابقة ، إلى جانب هايلى أتويل ، وبوم كليمينتيف ، وشيا ويغام ، وإيسأى موراليس ، وسيتم تصوير ألفيلم أيضا فى البندقية ودول أخرى بما فى ذلك بولندا.

عدد المشاهدات : ( 2395 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .