دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-16

ملياردير أمريكي خضع 4 مرات لاختبار كورونا والنتيجة "غريبة صادمة"

الرأي نيوز :
قال ملياردير أمريكي إنه يمر بأعراض شبيهة بأعراض نزلة البرد، لكن أربعة اختبارات سريعة للإصابة بفيروس كورونا خرجت نتيجة اثنين منها سلبية، بالإضافة إلى نتيجتين إيجابيتين، ما دفع إلى التشكيك في العملية برمتها.

وغرد الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تيسلا، البالغ من العمر 49 عاماً قائلا "هناك أمر غريب جداً يحدث، خضعت لاختبار كوفيد أربع مرات اليوم، اثنان جاءت نتيجتهما سلبية، واثنان إيجابية، نفس الجهاز، نفس الاختبار، ونفس الممرضة".

وحين سأله أحد متابعيه ما إذا كانت نتائج الاختبارات الزائفة هي التي أدت إلى انتشار المرض على مستوى الولايات المتحدة، رد ماسك: "إن حدث ذلك معي فهو يحدث مع الآخرين"، وفق ما ذكره تقرير صحيفة Washington Post الأمريكية.

وحين أشار متابع آخر إلى أن "عائدات الاختبارات ليست متقطعة على الأرجح، وهي منتظمة جداً"، رد ماسك: "بالضبط".

كما قال ماسك إنه خضع لاختبار مولد الضد الذي تصنعه شركة Becton, Dickinson & Co، وهو اختبار من بين عدة اختبارات سريعة موجودة في السوق.

لطالما حذّر الخبراء في مجال الطب من أن الاختبارات السريعة لا يُعتمد عليها مثل تحليل PCR، الذي ينبغي إجراؤه في معمل. ولم تمنع استراتيجية البيت الأبيض المستندة إلى دقة الاختبارات السريعة تفشي فيروس كورونا عدة مرات في الجهاز التنفيذي.

ماسك يشكك في الفيروس منذ البداية: تغريدات ماسك ليست المرة الأولى التي يشكك فيها في العلم الذي يخص فيروس كورونا أو الاستجابة له.

في الأيام الأولى للجائحة، مع بداية استعمال الولايات المتحدة لأوامر البقاء في المنزل في محاولة لاحتواء انتشار المرض، خرج ماسك ليشكك في مخاطر فيروس كورونا والحاجة إلى إجراءاتٍ تقييد الحريات. في بداية آذار، غرد ماسك قائلاً إن "الفزع من فيروس كورونا أمرٌ غبي".

عدد المشاهدات : ( 5399 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .