دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-01

العودات رئيسا ل"النواب" و الصفدي نائبه و هذه هندسة المكتب الدائم

الرأي نيوز :
عبدالله العظم


ثمة توافقات يجريها المترشحين لرئاسة المجلس و اخرين من المتنافسين على المقاعد الاربعة المتقدمة للمكتب الدائم قبل الوصول الى خط النهاية من المعترك الانتخابي و هو اليوم الاول من افتتاح الدورة غيرالعادية المقبلة .

و تاتي هذه التوافقات بقصد التخفيف من اعداد المرشحين من جهة والتمهيد امام البعض للوصول الى مقعد الرئيس و نائبه الاول و الثاني و ربما المساعدين ايضا بطريقة التزكية لتحاشي اية مخاطر قد تنجم تحت القبة و للمحافظة على الاجراءات الصحية و سلامتها و المحافظة على سلامة النواب للوقاية من فايروس كورونا و تحاشي الازدحامات و حصر الوقت الذي تستوجبه عملية الاقتراع و الفرز و الذي ياخذ 8 الى 10 ساعات لافراز اعضاء المكتب الدائم .
.
ومن بين هذه التفاهمات فقد كشف النائب احمد الصفدي عن نجاح اللقاءات الذي اجريت ما بينه و بين زميله عبد المنعم العودات و التي اسفرت عن تنازله عن الترشح للرئاسة لصالح العودات و القبول بمقعد النائب الاول للرئيس
.
و في سياق متصل علمنا ان الجسم النيابي يشهد من داخله جملة من المباحثات والمشاورات في ترتيب المقاعد الثلاث الاخرى بالتوافق بين النواب وبالطريقة ذاتها التي جرت ما بين المذكورين اعلاه الى جانب اقناع المرشحين الاخرين للرئاسة بالتنازل وعلى رأسهم النائب عبدالكريم الدغمي و النائب ايمن المجالي .
عدد المشاهدات : ( 4549 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .