دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-27

برج خليفة يُضاء بصورة الشيف بوراك .. ترحيبا بمطعمه الجديد

الرأي نيوز :
 

انعكست صورة الشيف التركي (بوراك أوزدمير) على برج خليفة، وكان ذلك بمثابة الإعلان عن افتتاح فرع لمطعمه في دبي؛ إذ جرى افتتاحه بالتزامن مع عيد الكريسماس، و تضمن الإعلان الرسمي عن الافتتاح عرضًا ضوئيًا ضخمًا على البرج.

وبهذه المناسبة نشر الشيف التركي صورةً له وهو أمام البرج المضاء باسمه وصورته، عبر حسابه على إنستغرام، معلقا عليها بالقول: "دبي رحّبت بي بشكل جميل للغاية، شكرا لكم"، وفق ما نشرته صحيفة (فوشيا).



كما شارك الشيف التركي والذي يتابعه أكثر من 17 مليون شخص عبر إنستغرام، سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أثناء زيارته للمطعم الجديد والذي يحمل اسم (سي زد إن بوراك) الواقع في منطقة (بوليفارد بوينت) في وسط مدينة دبي.

وأظهرت كذلك مقاطع الفيديو قيام الشيخ حمدان بتناول مجموعة من الأطباق خلال زيارته للمطعم، والتي تم طهيها وإعدادها من قبل الشيف بوراك نفسه.

ويُعد الفرع الجديد للمطعم الشرق الأوسطي الجديد أول فرعٍ ل (بوراك) خارج تركيا، إذ يمتلك ثلاثة مطاعم شهيرة في تركيا، ليقرر اختيار دبي في خطوةٍ منه للتوسع خارج تركيا، فيما تحتوي قائمة الطعام الخاصة بالمطعم على أكثر من (150) طبقًا عربيا وتركيا.



يُذكر أن الشيف التركي كان قد وصل إلى دبي منذ عدة أيام، من أجل التمهيد لافتتاح المطعم، نشر خلالها العديد من مقاطع الفيديو له أثناء تواجده في الصحراء، وقيامه بتحضير العديد من الأطباق منها طبق خروف محشي بورق العنب، وهو الطبق الشهير الذي عرف به.

وكان بوراك قد كشف في وقتٍ سابقٍ عن جذوره العربية، إذ جاء من قرية قريبة من "أنطاكيا"، وهي قرية قريبة من الحدود السورية، لافتًا إلى أن جده وجدته يتحدثان العربية ولذلك حرص على تعلمها.


وقال الشيف بوراك في مقابلة له مع تلفزيون "بي بي سي" إنه ينطق العربية كثيرًا كي يجيد تعلمها منوهًا بأن جده من أصل فلسطيني ووالده وعائلته يتحدثون العربية كثيرًا، وأوضح أنه كمواطن تركي لم يكن يمارس التحدث باللغة العربية إلا بعد أن بدأ التعامل مع الكثير من العرب.
عدد المشاهدات : ( 5003 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .