دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-10

أخطر قضية نصب بالملايين على اردنيين في عمان - صور وفيديو

الرأي نيوز :
 
خاص
تصوير : سند العبادي
فيديو : علاء البطاط
مونتاج :محمود تيم

يعاني عدداً من المواطنين في منطقة طبربور شرق العاصمة عمان، من عملية نصب واحتيال من قبل إحدى الشركات الخاصة على 67 مواطنا بعد شرائهم لمنازل لم تسجل باسمهم حتى اللحظة، بعد وعود متكررة كاذبة من قبل أصحاب الإسكان بتسجيلها بأسمائهم.

وبدأ التخوف يتغلغل بين أصحاب الشقق بعد طلب إحدى البنوك المحلية إخلائهم لمنازلهم أثر وفاة صاحب الإسكان، ودخول شريكه وشقيقه إلى السجن، ورهن الأراضي والشقق إلى إحدى البنوك التي بدأت بالتفكير جدياً بإبعاد أصحاب الشقق غير المسجلة منازلهم.

أصحاب الشقق علموا بأن صاحب الشركة كان قد احتال على جميع المواطنين الذين قاموا بشراء شقق سكنية منه، وبحسب الوثائق، فإن أصحاب الشقق قاموا بدفع أكثر من نصف المبلغ منذ زمن بعيد، وهو الموعد الذي اتفق به البائع مع المشتري لوضع اسم المنزل باسم المشتري.

 التقينا بالمتضررين المتخوفين من المستقبل المجهول، ورصدت ما قدموا من أوراق واعترضات، وتحدثت مع المتضررين في التقرير التالي الذين تحدثوا عن مأساتهم بألم في الفيديو أعلاه :
عدد المشاهدات : ( 4186 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .