دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-16

ابتكار كمامة ذكية يمكنها معرفة حركة الشفاة وتعبيرات الوجه

الرأي نيوز :
أعلنت شركة ريزر للألعاب أنها صنعت "أذكى" كمامة على مستوى العالم، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية تعمل على تضخيم صوت المستخدم لمنع كتمانه نتيجة ارتداء الكمامة، مع تهوية فعالة تساعد على زفير أدفأ واستنشاق هواء أبرد وفقا للتصميم الأولى لها وفقا لما نقلته بي بي سي. 
 
وتقول الشركة إن كمامتها مُصنفة على أنها من نوعية كمامات "N95" ومصنعة من البلاستيك الشفاف، الأمر الذي يجعل من السهل قراءة حركات الشفاه والتعرف على تعبيرات الوجه.
 
ولا تعتبر الكمامات الشفافة ابتكارا في حد ذاته، إذ إن هناك الكثير منها مطروح في الأسواق للبيع. بيد أن الشركة تقول إن الكمامة بها خاصية إضاءة تجعل الجزء الداخلي منها يضيء بشكل آلي عندما يتعرض للظلام، الأمر الذي يجعل ملامح الوجه واضحة.
 
وتزعم شركة ريزر أن هذا يسمح للمرء أن "يعبر عن نفسه بشكل واضح بغض النظر عن ظروف الإضاءة".
 
وتقول شركة ريزر إن وضع السيليكون حول الوجه يحافظ على الراحة ويمنع الكمامة من لمس الفم.
 
وتضيف أن وجود حلقتين أكثر كثافة محيطتين بالأذن يسبب ضغطا أقل على أذنيك.
 
ويمكن القول إن خاصية "فويسأمب" هي أكثر الجوانب تطورا من الناحية التكنولوجية في الكمامة.
 
وتقول الشركة إن الميكروفون المُثبت في الكمامة ومضخم الصوت يجعلان صوتك أكثر وضوحا.
 
ولا تزال هذه مجرد فكرة أولية للمنتج ولم يتم عرضه للبيع في الوقت الراهن.
 
وقالت الشركة لموقع Theverge المختص في الصحافة التكنولوجية إن العمر الافتراضي لأجهزة التهوية لا يزال يخضع للاختبار، بالإضافة إلى الوقت الذي ينبغي فيه تغيير المصافي.
عدد المشاهدات : ( 1428 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .