دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-17

تطبيق سيجنال للمراسلات يتوقف عن العمل مؤقتا بسبب زيادة الإقبال

الرأي نيوز :
قالت منصة المراسلة سيجنال، إنها تواجه "صعوبات فنية" ناتجة على إقبال ملايين المستخدمين الجدد على تنزيل تطبيقها، وأبلغ بعض المستخدمين، بصعوبة إرسال الرسائل عبر تنزيل التطبيق على الهواتف المحمولة والحواسيب العادية لعدة ساعات.
 
وشهدت الشركة ارتفاعا كبيرا في الإقبال منذ أن كشفت منافستها واتساب عن شروط جديدة للخصوصية الأسبوع الماضي.
 
وقالت سيجنال، عبر موقع تويتر، إنها أضافت خوادم "بوتيرة قياسية" وتعمل على استعادة الخدمة.
 
وقالت في تغريدة: "الملايين والملايين من المستخدمين الجدد يرسلون رسالة تفيد بأهمية الخصوصية".
 
واستفاد كل من تطبيق سيجنال وتليجرام، وهو تطبيق مراسلة مشفر مجاني آخر، من السخط الناجم عن الشروط والأحكام المحدثة لتطبيق واتساب.
 
وأخبر واتساب مستخدميه، البالغ عددهم ملياري مستخدم، أنه يجب عليهم السماح له بمشاركة البيانات مع شركته الأم فيسبوك، إذا كانوا يرغبون في الاستمرار في استخدامه.
 
ولا ينطبق هذا على المستخدمين في بريطانيا وأوروبا، ولكن تم إرسال الإشعار إلى الجميع.
 
وشدد واتساب على أن ممارسته لمشاركة البيانات مع فيسبوك ليست جديدة، ولم يتم توسيعها. وقالت إنه كان هناك "التباس" بشأن رسالتها، والتي منحت الناس في البداية حتى الثامن من فبراير/ شباط المقبل، لقبول شروطها المحدثة أو التوقف عن استخدام الخدمة.
 
وغيرت واتساب الآن الموعد النهائي إلى 15 مايو قائلة إنها ستستغل الوقت لتوضيح المعلومات الخاطئة.
 
وقالت واتساب في منشور سابق في مدونة الأسئلة الشائعة: "لا يمكننا رؤية رسائلك الخاصة أو سماع مكالماتك ، وكذلك فيسبوك".
 
ووفقا لبيانات من شركة التحليلات Sensor Tower، أنزل 246 ألف شخص تطبيق سيغنال في جميع أنحاء العالم، في الأسبوع السابق لإعلان واتساب عن التغيير في الرابع من يناير، لكن ذلك العدد قفز إلى 8.8 مليون في الأسبوع التالي.
 
وقالت شركة تليجرام يوم الأربعاء الماضي إنها تجاوزت 500 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم. وقفزت التنزيلات من 6.5 مليون في الأسبوع الذي بدأ في 28 ديسمبر، إلى 11 مليونا خلال الأسبوع التالي.
 
وخلال الفترة نفسها، تقلصت التنزيلات العالمية لتطبيق واتساب من 11.3 مليون إلى 9.2 مليون.
عدد المشاهدات : ( 1603 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .