دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-19

ما هو Cradlewise؟.. تعرف على السرير الذكى لتهدئة الأطفال حديثى الولادة

الرأي نيوز :
كشفت إحدى الشركات التقنية، خلال فعاليات معرض CES2021 عن سريرها الذكى Cradlewise والذى يدعم تقنية جديدة تستهدف تهدئة الأطفال حديثي الولادة للعودة للنوم من جديد، وذلك عن طريق التعلم العميق لعادات وأنماط سلوك الأطفال عند النوم، حيث تتجه العديد من الشركات لتطوير منتجات جديدة تدعم تقنية الذكاء الإصطناعي.


سرير Cradlewise 

وبحسب موقع engadget الأمريكى، فإن السرير الذكى يعتمد على محرك لدعم إستمرار الأطفال في النوم لأطول فترة ممكنة، كما يتميز بتصميم يجمع بين اللون الأبيض والتصميم الخشبي الفاتح، ويأتي بقوس في الجزء العلوي يتضمن الشاشة والكاميرة لمراقبة الطفل، كما يدعم السرير أيضا خفض الإرتفاع ليتوافق مع عمر الطفل.
 
كما يمكن للسرير الذكى تعقب أنماط نوم الطفل، والتغيير الذي يطرأ على حواس الطفل عند بدء الإستيقاظ ليقدم الدعم الأمثل لتهدئة الطفل للعودة للنوم من جديد، كما يعمل السرير الذكي على ضبط نغمات مخصصة لتهدئة الطفل، كما تعمل الشاشة على دعم الوالدين في مراقبة الطفل بشكل أفضل، وإرسال الإشعارات والتنبيهات، كما يدعم مستشعر السرير الإستجابة السريعة لليد لإغلاق التنبيهات.
عدد المشاهدات : ( 1653 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .