دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-19

بالخطوات.. كيفية الوصول إلى ميزات Gmail الجديدة قبل الآخرين

الرأي نيوز :
يعد Gmail أحد خدمات البريد الإلكتروني الأكثر استخدامًا في العالم، حيث تواصل جوجل إضافة ميزات جديدة إلى البريد الإلكتروني لتحسين تجربة المستخدمين، ومع ذلك، تستغرق الميزات الجديدة وقتًا لإصدارها وتتطلب أيضًا اختبارًا مناسبًا قبل طرحها للجميع، إذ أن معظم الميزات الرائعة التي يستخدمها مستخدمو Gmail اليوم بانتظام مثل الكتابة الذكية والردود الجاهزة والعديد من الميزات الأخرى كانت ميزات تجريبية قبل طرحها للجميع.
 
لكن إذ كنت تتساءل كيف يمكنك الوصول إلى هذه الميزات التجريبية على Gmail؟ فهناك طريقة لفعل ذلك كما يلى:
 
1. افتح Gmail.
 
2. في الزاوية العلوية اليمنى، انقر فوق الإعدادات.
 
3. انقر فوق "جميع الإعدادات".
 
4. ضمن "عام"، مرِّر وصولاً إلى الوصول التجريبي.
 
5. انقر فوق المربع لتمكين الوصول التجريبي.
 
6. في الجزء السفلي من الصفحة، انقر فوق حفظ التغييرات.
 
ويجب على المستخدمين ملاحظة أنه يمكن تمكين الوصول التجريبى من خلال سطح المكتب فقط أيضًا، تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الخدمات أو إزالة أى من هذه الميزات فى أي وقت.
عدد المشاهدات : ( 1955 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .