دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-20

البنك المركزي يسمح للبنوك بتوزيع الأرباح على المساهمين

الرأي نيوز :

 أصدر البنك المركزي الأربعاء، تعميما سمح بموجبه للبنوك بتوزيع أرباح نقدية على مساهميها في ضوء نتائجها المالية لعام 2020 على ألا تزيد نسبة التوزيع عن 12% من رأس المال.

وأشار البنك المركزي في تعميمه إلى أن هذا القرار قد اتخذ في ضوء المستويات المريحة من الملاءة والسيولة لدى البنوك الأردنية، وبهدف تعزيز هذه الملاءة فقد تقرر ألا تزيد نسبة التوزيعات عن 12% من رأس المال المدفوع للبنك.

وكان البنك المركزي قد أصدر أوامر للبنوك العام الماضي بعدم السماح بتوزيع أرباح نقدية لتعزيز ملاءتها في ضوء المخاطر التي قد تخلفها جائحة كورونا.

ولفت التعميم إلى أن قرار توزيع الأرباح خاضع لموافقة البنك المركزي على البيانات المالية المعتمدة من مجلس ادارة البنك ومدقق حساباته كما تنص على ذلك التشريعات القائمة.


 

عدد المشاهدات : ( 4089 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .