دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-25

وكالة KBA الألمانية تبحث فى إخفاقات شاشة اللمس فى تسلا

الرأي نيوز :
قال متحدث باسم هيئة السيارات الألمانية، إن الهيئة تبحث في مخاطر السلامة المتعلقة بشاشات اللمس في سيارات تسلا وطلبت من صانع السيارات الأمريكي تقديم معلومات عقب طلب مماثل من السلطات الأمريكية.
 
وطلبت الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) في وقت سابق من تسلا استدعاء 158000 سيارة من طراز S و Model X بسبب أعطال وحدة التحكم في الوسائط (MCU) التي يمكن أن تشكل مخاطر على السلامة من خلال التسبب في عدم عمل شاشات اللمس.
 
وقال متحدث باسم KBA لصحيفة Bild am Sonntag إن السلطات الألمانية على اتصال مع NHTSA وأن KBA قد أطلق تحقيقه الخاص.
 
وأضاف المتحدث أن "نتيجة المراجعة ما زالت معلقة".
 
وقدمت وكالة سلامة السيارات الأمريكية طلبًا غير معتاد في رسالة رسمية إلى تسلا بعد ترقية تحقيق السلامة في نوفمبر، قائلة إنها خلصت مبدئيًا إلى أن سيارات طراز 2012-2018 موديل S و 2016-2018 موديل X تحتوي على خلل يتعلق بسلامة السيارات.
 
ولم ترد متحدثة باسم تسلا والمتحدث باسم KBA على الفور على طلبات بالبريد الإلكتروني للتعليق.
عدد المشاهدات : ( 1638 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .