دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-22

وزير التنمية يكشف عن مكرمة ملكية للأسر العفيفة خلال شهر رمضان

الرأي نيوز :
 
قال وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح إنه يجري التحضير لمكرمة ملكية، خلال شهر رمضان المبارك، لتوزيعها على الأسر العفيفة.
وأضاف المفلح، خلال تصريحات إذاعية صباح الأحد، إن المكرمة تشبه في مضمونها القسائم الشرائية (البطاقات الممغنطة)، التي انتهت الوزارة من توزيعها على الأسر العفيفة أخيرًا.
وبين المفلح أن البطاقات الممغنطة وزعت ضمن أسس ومعايير وأولويات للفئات المستهدفة، مبينًا أن قائمة الانتظار بصندوق المعونة الوطنية مُنحت أولوية.

وأكد أن البطاقات الممغنطة شملت جميع المحافظات والبوادي والمخيمات، مضيفًا أن المستفيد العام الماضي من القسائم الشرائية، لا يستفيد منها العام الحالي.

ولفت المفلح إلى أن هذه المكرمة التي توزع على الأسر العفيفة مستمرة منذ عام 2005، فقد كان يوزع عليهم طرود غذائية، موضحًا أنه، وخلال عام 2012، استُبدلَ بالطرود الغذائية بطاقات ممغنطة.

وكانت الوزارة قد أنهت أمس الأحد، توزيع 30 ألف قسيمة شراء غذائية ممغنطة على 30 ألف أسرة عفيفة، بقيمة 100 دينار، لمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني التاسع والخمسين.

عدد المشاهدات : ( 5543 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .