دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-04

ما هي تقنية FLoC الجديدة من جوجل؟ وما هو استخدامها؟

الرأي نيوز :

تختبر جوجل حاليًا تقنية جديدة تعرف بـ FLoC، والتى تأتى كبديل لملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية التي تجمع البيانات بناءً على سلوك مجموعات مستخدمي الإنترنت من أجل إنشاء إعلانات ذات صلة عبر الإنترنت، بدلاً من تتبع سجل تصفح الفرد.

تقنية FLoC

وبحسب مدير منتجات جوجل، فإنه باستخدام FLoC، يحدد المتصفح المجموعة الأكثر توافقًا مع سجل تصفح الويب الأخير، ويجمعك مع الآلاف من الأشخاص الآخرين الذين لديهم تاريخ تصفح مماثل، حيث يمثل رقم تعريف المجموعة الشيء الوحيد الذي يتم توفيره عند طلب الموقع، ويختلف هذا عن ملفات تعريف الارتباط الخارجية التي تسمح للشركات بمتابعتك بشكل فردي عبر مواقع مختلفة.

لكن هذه الميزة متاحة حاليا  لنسبة صغيرة من المستخدمين في أستراليا والبرازيل وكندا والهند وإندونيسيا واليابان والمكسيك ونيوزيلندا والفلبين والولايات المتحدة، ولن يتمكن أي شخص قام بحظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية في الإصدار الحالي من متصفح كروم من الوصول إلى الاختبار الأولي.

فيما يأتي هذا كجزء من خطة جوجل للتخلص من ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية في متصفح كروم ووقف ممارسة بيع الإعلانات بناءً على نشاط الويب الفردي.


عدد المشاهدات : ( 2607 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .