دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-07-03

بورش التي لا تعرفها!



الرأي نيوز- هل تعرف البورشه جيدا؟ انتظر قليلا لتتعرف أكثر على هذه السيارة المعدلة لتتأكد بعد ذلك أنك لا تعرف شيئا عن البورشه. قامت شركة التعديلات Magnat بتعديل السيارة بورش 991 GT 3 من أجل العملاء الذين يبحثون عن تميز سيارتهم الرياضية، وتشمل التعديلات تغييرات في المظهرين الخارجي والداخلي للسيارة، وقد سميت حزمة التعديلات الجديدة Snowmobile نظراً للألوان المستخدمة في داخل السيارة وخارجها. وشركة Magnat هي شركة ألمانية متخصصة في الأساس بتجهيزات الصوت، إلا أنها أمدت السيارة بتعديلات مختلفة، فالطلاء الخارجي الأبيض مطعم بخطوط سوداء على الجانبين وفي وسط السيارة من الأمام، كما تم تزويد السيارة بإطارات OZ مقاس 19 بوصة، ليعطيها مظهراً عدائياً قليلاً.


وتم تعديل نظام العادم في السيارة، ويمكن لبورش المعدلة أن تولّد قدرة تصل إلى 462 حصان وعزماً مقداره 451 نيوتن، وتصل سرعتها القصوى إلى 317 كم في الساعة، واستعملت الشركة نفس الألوان لتعديل السيارة من الداخل باستخدام اللون الأسود والجلد الطبيعي لتعديل المقصورة الداخلية للسيارة وإعطائها مظهراً مميزاً، كما تم تزويد السيارة بنظام صوت ذي قوة 2100 وات.




عدد المشاهدات : ( 594 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .