دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-15

هيونداي تطلق النترا N 2022 بتصميم عدواني وأداء قوي

الرأي نيوز :

أعلنت العلامة الكورية الرائدة هيونداي عن إطلاق سيارة الأداء العالي المنتظرة إلنترا N بتصميم عدواني ومحرّك صغير ينتج بقوّة كافية لمنافسة السيارات من فئتها مع لمسة من عالم الرالي.

 

التصميم الخارجي

هيونداي النترا ان خارجي

الجزء الأمامي هو أجرأ جزء من السيارة مع وجود مداخل هواء كبيرة وألواح سوداء بينها، تعطي طابعًا عدوانيًا، ويتطابق الفاصل الأمامي باللون الأحمر اللامع مع الشفرات الجانبية الحمراء والخط حول الصادم الخلفي.

كما يتميز الذيل أيضاً بجناح خلفي ونهايات عادم مزدوجة كبيرة المزوّدة بنظام العادم المتغير، والذي نتوقع تماماً أنه يصدر الكثير من الضجيج مثل الذي في فيلوستر N.

المحرك والأداء

هيونداي النترا ان اداء

زوّدت إلنترا N بمحرك سعة 2.0 لتر مع شاحن تيربو والذي رأيناه سابقاً في  كونا N و فيلوستر N، ينتج 276 حصاناً ويمكن إقرانه إما بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ثماني السرعات أو ناقل حركة يدوي بست سرعات، مع تسارع من صفر إلى 96 كلم/ساعة في 5.3 ثوان فقط.

ويعتبر الترس التفاضلي محدود الانزلاق المتحكم فيه إلكترونياً قياسياً، ويرسل القوة إلى العجلات الأمامية مع محاور WRC المستوحاة من سيارات سباق الرالي التي تحتوي على محاور ومحامل عجلات مدمجة.

تقول هيونداي إن هذا الترتيب أفضل في تحمل الأحمال الجانبية مع التقليل من الوزن من الأمام، مع أقراص الفرامل الأمامية مقاس 14.1 بوصة مع وسادات الفرامل المحسّنة وقنوات التبريد المحسّنة.

المقصورة الداخلية

هيونداي النترا ان داخلي

من الداخل حصلت إلنترا N على عجلة قيادة فريدة ومقاعد رياضية ودواسات من الألومينيوم وأزرار لأنماط القيادة، وتتوفر مقاعد اختيارية أقل نحافة لمزيد من المساحة الداخلية ويمكن أن تأتي بشعارات N مضيئة. 

كما يحصل نظام المعلومات والترفيه أيضاً على مخططات عرض يمكن أن تعرض درجة حرارة الزيت والمبرد، وعزم الدوران، يمكن أيضاً تسجيل أوقات الدورات على الحلبة وبعض أدوات القياس عن بُعد ثم عرضها لاحقًا على تطبيق هيونداي N، والذي سيكون متاحاً لمالكي N الحاليين لاحقاً.

علاوة على كل ذلك، سيكون لدى إلنترا N أصوات محرك رقمية يمكن تشغيلها وتعديلها لتناسب تفضيلاتك، ويمكنك حتى اختيار أصوات سيارة السباق TCR لتصدر السيارة ضجيجاً من نوع آخر.

لم تتحدث هيونداي عن السعر أو التوفر بعد، ونتوقع ظهورها أولاً في كوريا الجنوبية، مع وصول المبيعات إلى الأسواق الأخرى على الأرجح بحلول نهاية عام 2021.

عدد المشاهدات : ( 3143 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .