دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-07-06

مكسيموس.. من أب فيراري وأم بورش!



الرأي نيوز- إذا كنت من عشاق سيارات بورش وفيراري معاً، وتتمنى لو تم دمج السيارتين في سيارة واحدة، تعرف على سيارة فيراري مكسيموس المستوحاة من بورش ذات اللون الأسود. أصدرت شركة DMC سيارة فيراري جديدة معدلة تحت اسم مكسيموس، مستوحى شكلها من شكل سيارة بورش باناميرا 2011.وقدمت الشركة الألمانية هذا النموذج بشكل جديد مع تعديلات رائعة، حيث يتألف هذا النموذج من مصدات جديدة مع جناح خلفي أكثر طولاً، كما أن وزنها أخف بـ 70 كيلوغرام، لأنها مصنوعة من ألياف الكربون، أما بالنسبة للمحرك فهو V12، سعة 6.0 لتر.

تتميز السيارة المعدلة أيضاً باحتوائها على معادن فولاذية مقاومة للصدأ، وتعتمد على نظام حقن الوقود، وبها مرشحات هواء أكبر بكثير، وتستغرق 3.2 ثانية لتصل من سرعة 0 إلى 100 كم، وتصل سرعتها لـ 200 كم في 9.1 ثانية فقط، بينما تبلغ سرعتها القصوى 340 كم/ الساعة.عجلات السيارة خفيفة الوزن مقاس 21 بوصة للأمامية، و22 بوصة للخلفية، من شركة بيريللي العالمية.



عدد المشاهدات : ( 554 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .