دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-31

تقييم سيئ لـ فيلم هيو جاكمان الجديد Reminiscence منذ طرحه يوم 20 أغسطس

الرأي نيوز :
 حصل فيلم هيو جاكمان الجديد Reminiscence، على تقييم ضعيف، وصل إلى 37% من قبل 156 ناقدًا عالميا، و41% من قبل أكثر من 500 مشاهد وذلك من خلال موقع Rotten Tomatoes.

وكان قد طرح فيلم Reminiscence، في 20 أغسطس الجارى، وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب تداعيات فيروس كورونا، وحقق مليون و 950 ألف دولار في العرض الافتتاحى للعمل، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد Reminiscence، إلى مجموعة كبيرة من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

ويدور فيلم Reminiscence  في إطار دراما ورومانسية وخيال علمى، حول استكشاف عالم لطريقة جديدة، تساعده على استعادة ماضيه، وبالتالى فإنه يستخدم التكنولوجيا للبحث عن حبه المفقود منذ فترة طويلة.

فيلم Reminiscence، من بطولة كل من ريبيكا فيرجسون، ثانديوي نيوتن، ناتالي مارتينيز، هيو جاكمان، أنجيلا سرافيان، كليف كورتيس، بريت كولين، دانيال وو، تيري ويبل، توماس فرانسيس مورفي، ومن إخراج وكتابة ليزا جوي.

عدد المشاهدات : ( 928 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .