دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-01

لفولكس فاغن جولف جي تي أي 2021 أسلوب حياة خاص بها

الرأي نيوز :
 اعتقد بأن محبي جولف جي تي فهموا التجربة من العنوان، بعد ان كان لنا تجربة مليئة بالأدرينالين والأكشن عند إطلاق سيارة جولف جي تي أي بجيلها الثامن على حلبة دبي اوتودروم، وحتى عدة فعاليات لفولكس فاجن التي رأينا مدى تعلق مالكي جي تي أي بسيارتهم، كان لا بد لنا ان نختبر أسلوب حياة فولكس فاجن جي تي أي وباعتقادي بأن لهذه السيارة طابعها الخاص الذي ينعكس بقوة في كامل تفاصيل هذه السيارة، فتجربتنا اليوم ستجيب على سؤال أساسي هل تنفع كسيارة قيادة يومية وما لايف ستايل ال جي تي أي؟

أسلوب حياة جي تي أي

باختصار وبعد قيادة هذه السيارة لأكثر من أسبوع، برأيي ان امتلاك جي تي أي يميز صاحبها بروح رياضية وحب الحياة بالإضافة الى شخصية عملانية ودوما جاهزة لكل شيء.

لن أخوص كثيرا في التصميم الخارجي اذ اننا غطينا ذلك بكثرة في تجربتنا على الحلبة، انما بعض التفاصيل التي لا يمكن عدم ذكرها اذ انها تشكل جزء كبيرا من شخصية جي تي أي، كاللمسات الحمراء في انحاء التصميم الخارجي وتصميم الجنوط الرياضي مما يعطي السيارة وصاحبها الطابع الرياضي، والأهم برأيي هو تصميم المصد الامامي ككل، فما ان يراها السائق في مرآته الخلفية سيشعر برهبة هذه السيارة، كأنها تعطيك وهرتها لتفسح الطريق، طبعا ذلك يعود الى تصميم المصابيح الامامية وخاصة شريط الانارة الذي يصلها ببعضها، اما المصد الامامي وحتى التصميم ككل يحمل كلمة سر وهي خلية النحل، تصميم فريد رياضي لفتحات التهوئة وحتى تداخل الانارة الضبابية في هذه الفتحات مميز بالفعل.

Golf GTI فولكس واغن جولف جي تي اي

عملانية وحضور رياضي قوي في الداخل

كلمة السر هي خلية النحل، فنرى تصميم المقصورة يعكس ذلك بقوة في الكونسول الامامي وتصميم الأبواب وحتى في عدادات السائق الرقمية التي حتى يمكن التحكم بها وتغيير المعلومات لتناسب حاجاتك من المقود الرياضي المتعدد الوظائف ولمزيد من العملانية واللمسات الرياضية التي تتناسب مع شخصية ال جي تي أي طبعا هناك اللمسة الحمراء وشعار جي تي أي على المقود وأيضا مقابض تغيير السرعات لتعيش تجربة السباق حتى في قيادتك اليومية.

بالعموم، وخارج الكلمات الشعرية، ما ان تفتح باب الجي تي أي الجيل الثامن هناك شيئين يلفتان انتباهك تصميم الشاشات كأنك في طائرة وتصميم المقاعد التي بالإضافة الى شكلها المميز فهي أيضا مبردة ومريحة الى حد كبير للقيادة اليومية. وما ان تجلس في مقعد السائق سيتراءى لك مدى جمالية المقصورة خاصة مع مسكة القير الجديدة المستقبلية.

Golf GTI فولكس واغن جولف جي تي اي

نظام المعلومات والترفيه تطور كثيرا عن الجيل السابق، أولا يمكن التحكم به من غير اللمس وأيضا يحتوي على انارة محيطية يطلق عليها اسم "مود" أي مزاج لتغيير شكل العدادات والوان الشاشة والانارة المحيطية بحسب مزاجك، فهذه سيارتك، وأيضا تحتوي على نظام صوتي متطور والأهم اندرويد اوتو وابل كار بلاي لاسلكي مع شحن لاسلكي أيضا.

في الحلول الذكية، كم مرة تجد سيارة مع شحن لاسلكي، ولكن للأسف تضع موبايلك في مكان الشحن وتخسر المساحة التخزينية ولكن جي تي أي وضعتك لك غطاء لموبايلك لتسطيع استخدام هذه المساحة أيضا لغرض اخر، وأيضا في المساحة التخزينية تجد مكان كاف في الأبواب وحتى حاملة الاكواب عملانية في الكونسول الوسطي وغيرها.

Golf GTI فولكس واغن جولف جي تي اي

مقاعد الصف الثاني في سيارة هتشباك مشكلة

الحقيقة المرة هي ان السيارات الرياضية والهتشباك تخسر مقاعد الصف الثاني وبالتالي تخسر من عملانيتها في القيادة اليومية، جي تي أي الجيل الثامن ليست من ضمن هذه السيارات.

فقد جربت السيارة في المقاعد الخلفية وأستطيع الجزم بأنها تسع اثنين بالغين براحة او ثلاث أولاد دون أي مشاكل والأهم وجود فتحات يو اس بي في الخلف وجيب ذكية في المقعد من الخلف لتخزين الموبايل مثلا.

تجربة القيادة اليومية

Golf GTI فولكس واغن جولف جي تي اي

على الحلبة خلال عطلة نهاية الأسبوع السيارة رائعة جدا والتفاصيل طبعا في الفيديو، انما في القيادة اليومية السيارة لديها انفصام في الشخصية، فان اردت الهدوء ضعها على نمط الاقتصادي او المريح وان اردت بعض الادرينالين لتتسلى في طريقك الى العمل او حتى الجامعة فضعها في النمط الرياضي وتمتع بسمفونية رياضية وصوت توربو رائع وألهم بسيارة ديناميكية بقيادة ولا أروع اذ ان نظام التعليق جديد كليا من جي تي أي يمكن ان ينقل العزم من اليمي ملى اليسار 100% لتبق داخل المنعطف وحتى تتمتع بجولتك على الطرق الدائرية ولكن ننصحك بإبقاء عينك على عداد السرعة اذ ان المرح يمكن ان يدخلك في بعض المشاكل ان نسيت نفسك.

المحرك هو 2.0 ليتر توربو بقوة 245 حصان، 370 نيوتن متر من عزم الدوران بنظام دفع امامي ومربوطة بعلبة تروس من 7 سرعات اوتوماتيكية.

عدد المشاهدات : ( 2975 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .