دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-27

عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار

الرأي نيوز :
ذكر موقع مترو عن عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring للبيع مقابل 1.2 مليون دولار، مؤكدا أن المنزل مسكون وهو يقع في مزرعة رود آيلاند وهو واحد من أكثر المنازل شهرة منازل مسكونة في الولايات المتحدة.
 
قصة المنزل المسكون وعائلة Perron التي سكنت في المنزل في القرن التاسع عشر، هي قصة فيلم الرعب The Conjuring، وأكد الموقع أن تصوير الفيلم لم يكن داخل المنزل نفسه ولكن القصة بالكامل وشكل المنزل بالفيلم مستوحى من المنزل الحقيقي في مزرعة رود آيلاند.
 
الفيلم قدم منه 3 أجزاء ويدور الجزء الثالث حول قصة مروعة عن القتل والشر المجهول، الجزء الثالث من سلسلة الرعب The Conjuring، من بطولة باتريك ويلسون، فيرا فارميجا، رويري أوكونور، سارة كاثرين هوك، جوليان هيليارد، جون نوبل، يوجيني بوندورانت، شانون كوك، روني جين بليفينز، وغيرهم.
 
عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار (1)
عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار
 

عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار (2)
عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار

 

عدد المشاهدات : ( 450 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .