دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-12

الملكة تزور صالة عرض مؤسسة "الجبل الفيروزي" لحفظ التراث

الرأي نيوز :
 زارت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم صالة عرض مؤسسة "الجبل الفيروزي" للتدريب على حفظ التراث في شارع الرينبو بجبل عمان لتسليط الضوء على أعمالها للحفاظ على الحرف التقليدية وتوفير الوظائف وتطوير المهارات.

واستقبل جلالتها مدير المؤسسة في الأردن ريتشارد دويريهوس، واطلعت على جلسة تدريبية لعمل الاكسسوار واجتمعت مع المصممين والموظفين في استوديو التصميم. كما تجولت جلالتها في صالة العرض والتقت مجموعة من المستفيدين من برامج المؤسسة التي بدأت عملها في الأردن عام 2018، وتوظف نحو 70 شخصاً.

ويشمل المستفيدون شباب ومهنيين أردنيين ولاجئين سوريين، وتقدم مؤسسة "الجبل الفيروزي" برامج متنوعة تشمل تعليم التراث من تصاميم هندسية إسلامية وتطريز تقليدي وفسيفساء صغيرة، للأطفال بعمر بين 6-16 سنة. كما يوفرون للأطفال المتسربين من المدارس فرصة الاستعداد لإعادة الانخراط بالتعليم الرسمي، وتعاونت مؤخراً مع مؤسسة نهر الأردن.

ويذكر أن هذه المؤسسة هي مؤسّسة غير ربحيّة أسسها أمير ويلز عام 2006 بهدف إعادة احياء الأماكن التاريخية والحرف التقليدية وتوفير وظائف.
عدد المشاهدات : ( 3338 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .