دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-15

إتفاقية تعاون مشترك بين هيئة الإعتماد وكيو أس

الرأي نيوز :
 
 وقع الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021 إتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة الكيو أس العالمية لتصنيف الجامعات، ووقع السيد لي كامولينز مدير التقييم في كيو أس بحضور الدكتور آشوين فيرنانديز المدير الإقليمي.
حيث تهدف هذه الاتفاقية للتعاون ما بين المؤسستين في مجال توكيد البيانات والتحقق منها عند مشاركة الجامعات الأردنية في تصنيف كيو أس للجامعات العالمية وتصنيف كيو أس لجامعات المنطقة العربية.
وقد وقعت الاتفاقية في مدينة دبي على هامش قمة كيو أس لجامعات المنطقة العربية والتي أعلنت خلالها عن تصنيف الجامعات العربية للعام 2022.
يذكر أن الهيئة تعمل على بناء وتقوية العلاقة ما بين الجامعات الأردنية ومنظمات التصنيف المختلفة، حيث سيقوم الأستاذ الدكتور الصرايرة بتوقيع إتفاقية أخرى يوم الإثنين القادم مع مؤسسة التايمز لتصنيف الجامعات العالمية.
وبذلك تكون الهيئة قد قامت بدور يتناسب مع نظامها الخاص والذي يتعلق بالتصنيفات.
عدد المشاهدات : ( 3168 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .