دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-16

جامعة عمان الاهلية تقيم يوماً طبياً مجانياً في مخيم البقعة

الرأي نيوز :
 أقامت جامعة عمان الأهلية بالتعاون مع جمعية رعاية اليتيم الخيرية – حوض البقعة يوم الثلاثاء الماضي يوما طبيا مجانيا لأطفال الجمعية ” برنامج سواعد" الطوعي في مدارس السواعد التابعة للجمعية و باشتراك الاقسام التالية من كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الاهلية :
اولا :قسم و مركز السمع والنطق.
ثانيا : قسم علم البصريات باشراف الدكتور يزن قموه
ثالثا : قسم علم التجميل
وبحضور كادر طبي متخصص وعدد من الطلبة المتدربين في الجامعة و بالتعاون مع شركة سيباميد للمستحضرات الطبية و التجميلية التي قامت بتوزيع منتجاتها مجانا على الأطفال والزهرات الأيتام، إضافة إلى أن كادر الجامعة قد وزع الحقائب المدرسية على الاطفال الأيتام أيضا .
وسيقوم الفريق الطبي بمتابعة كل الحالات التي فحصت َوتحتاج الى متابعة وإجراءات طبية إضافية .
وقد شكر الأهالي أسرة الجامعة والدكتورة مها أبو حجلة – رئيسة قسم علم التجميل على حسن الإعداد والتنسيق والتخطيط .
كما شكروا رئيس الجمعية السيد نافذ الساريسي والدكتور حسين ابو الرز و مديرة المدرسة الدكتورة كفى بركات وكادرها التعليمي على حسن الاستقبال والتنظيم .
عدد المشاهدات : ( 2909 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .