دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-23

منظمة أرض تختتم سلسلة حوار الأجيال

اختتمت منظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية (أرض) اليوم الأربعاء، سلسلة حوار الأجيال، التي عقدت في الجامعة الألمانية الأردنية في مادبا، بعد لقاءات عديدة شملت محافظات، الكرك والزرقاء وعمان وإربد؛ للتعريف بقضيتي اللغة العربية والهجرة.
وقال بيان لمنظمة "أرض" إن اللقاء الذي شارك به 120 طالبة وطالبا، تضمن فيلمي "الأرض تورث كاللغة" و "ونويت الهجرة"، وهما نتاج اللجنة الثقافية لشبكة شباب النهضة، ونفذهما الفنان زهير النوباني.
وقال رئيس ملتقى النهضة العربي الثقافي في منظمة النهضة العربية، باسل الطراونة، الذي أدار الحوار، إن لقاءات اخرى ستعقد بعد شهر رمضان لرفع التوعية وإتاحة الحوار مع مختلف فئات المجتمع، مشيرا الى أهمية تعزيز الهوية الوطنية والثقافة الوطنية بين الشباب.
من جهته، أشار الفنان النوباني إلى أن اللغة العربية هي مفتاح التواصل بين البشر، وهي لغة صامدة وقابلة للتطور في كل الأزمان، مؤكدا أهمية زيادة وعي الشباب بتعلم اللغة العربية التي هي أساس الهوية والصمود.
وبما يتعلق بقضية الهجرة، أوضح النوبانيوأكد أن الشباب هم أساس بناء الأوطان، لافتا الى الحاجة لتمكينهم ودعمهم في كل المحافل.
في السياق، أشار الطالب عبدالله القضاة الى أن الهجرة تهدف الى تحسين ظروف الشباب لكن واستكشاف حياة جديدة لكن في المقابل الأوطان بحاجة لشبابها.
بينما لاحظت الطالبة نور الجيوسي، أهمية تعظيم لغة الضاد وتعزيزها بين الأطفال والشباب على حد سواء.
(بترا)
عدد المشاهدات : ( 1702 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .