دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-26

الكوفحي: وضع جميع الامكانيات لإنجاح احتفالية إربد عاصمة للثقافة

قال رئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي، إن البلدية تضع جميع امكانياتها لإنجاح احتفالية اربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022.
وبين الكوفحي، خلال لقائه اليوم السبت، رئيس المكتب التنفيذي للاحتفالية المهندس منذر بطاينة، أن البلدية وجميع كوادرها قادرة على القيام بمتطلبات النجاح لهذا الحدث الهام لجميع سكان المحافظة.
وأكد أن البلدية ستولي الجانب الثقافي أهمية كبير، بوصفه عنوانا رئيسا لجميع المدن المتحضرة، مشدداً على أهمية الشراكة الكاملة مع المكتب التنفيذي واللجنة العليا لإربد عاصمة الثقافة العربية.
وأشار الكوفحي إلى أن البلدية ستعمل بشكل جاد لتلبية احتياجات ومتطلبات القائمين على المكتب التنفيذي، والوقوف بجانبهم للتغلب على أي عائق قد يقف في طريقهم.
من جهته قال البطاينة، إن رئيس البلدية بصفته الوظيفية والاعتبارية يعتبر حكماً وأحد أعضاء المكتب التنفيذي للاحتفالية ولجنتها العليا، واثنى البطاينة على التعاون الكبير الذي ابداه الكوفحي، معرباً عن تفاؤله الكبير بإقامة شراكة حقيقية ومتكاملة مع البلدية.
وأكد أهمية هذه الشراكة كون البلدية هي المسؤولة عن معظم المواقع المرشحة لإقامة الفعاليات كالقاعات والمسارح والحدائق العامة، بالإضافة إلى قدرتها على تقديم دعم لوجستي كامل لهذه المناسبة الوطنية.
(بترا)
 
عدد المشاهدات : ( 299 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .