دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-07-19

موستانغ خيالية .. بطلة فيلم سينمائي



الرأي نيوز- لو كانت هناك سيارة يمكنها أن تخطف الأضواء من على شاشة السينما وهي بصحبة أحد أكثر النساء إثارة على الأرض، فهي سيارة فورد موستانغ Saleen المعدلة التي ظهرت في ثلاثية أفلام Transformers. 

ومن المنتظر أن تظهر السيارة أيضاً في الجزء الرابع من سلسلة أفلام Mad Max، وفيلم ما بعد نهاية العالم الشهير، لكن لن يقوم النجم الاسترالي ميل غيبسون بدور البطولة هذه المرة بل سيقوم بها الممثل توم هاردي الذي أدى أحد الأدوار في فيلم Inception.

وفي شهر يوليو الجاري سيتمكن قراء مجلة توب غير الاسترالية من التصويت على نموذجين مقترحين للسيارة فورد Interceptor المزودتين بالمعدات والأسلحة اللازمة للسيارة في الفيلم، ربما هذه المرة ستسرق السيارة الجديدة الأضواء من بطلة الفيلم تشارليز ثيرون. 



عدد المشاهدات : ( 667 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .