دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-14

فيراري مونزا SP2 معدلة من مانسوري وفقاً لاستراتيجية الموالف الجديدة

الرأي نيوز -عندما يتعلق الأمر بمشهد ضبط وتعديل السيارات، لا يمكننا التفكير في متخصص ما بعد البيع أكثر إثارة للجدل من مانسوري الذي عرض مؤخراً واحدة أكثر السيارات المعدلة روعة بما يلبي احتياجات وذوق جمهور محدد يبحث عن تصميم مختلف.

كنا نجادل بأن فيراري مونزا SP2 هي سيارة سريعة غريبة من البداية، ومع ذلك قرر المالك الاستعانة بمانسوري لمنحها تغييرًا يتضمن أطراف عوادم حمراء من بين تفاصيل أخرى من برنامج مانسوري بيسبوك Mansory Bespoke الجديد المصمم خصيصًا للسيارات الحصرية التي يتم تصنيعها بأعداد محدودة.

بالنسبة لهذا المشروع، قام الموالف بدمج لون روسو كورسا الرئيسي مع شريط أسود وأجزاء من ألياف الكربون المكشوفة كجزء من حزمة الديناميكية الهوائية. أراد العميل الحصول على تصميم غير متماثل وطلب من مانسوري طلاء الدعامة على جانب السائق باللون الأسود. المقعد نفسه أسود أيضًا يكتمل بأحزمة أمان حمراء، إضافة إلى زعنفتين على أغطية المرايا الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون، بالإضافة إلى مآخذ الهواء الأمامية والناشر الخلفي.


لقد ولت عجلات OEM حيث اختار الموالف مجموعته المطروقة خفيفة الوزن للغاية بقياس 21 بوصة/ إنش في الأمام و 22 بوصة في الخلف مع إطارات 275/30 ZR21 و335/25 ZR22  على التوالي.


تلقى المحرك القياسي V12 سعة 6.5 لترًا ترقية للأداء من خلال تحسين الإلكترونيات القياسية، وتعديل نظام سحب الهواء ونظام العادم الجديد بقوة 830 حصانًا و740 نيوتن متر.  

وغني عن القول أن المشروع المخصص يمكن أيضًا تكييفه بسهولة لسيارة مونزا SP1 ذات المقعد الواحد نظرًا لأنها نفس السيارة بشكل أساسي ولكن مع لوحة جانبية تغطي مكان العثور على مقعد الراكب في SP2. 
عدد المشاهدات : ( 544 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .