دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-03

كيفية الحفاظ على عمر البطارية داخل هاتفك الأندرويد

الرأي نيوز - يعد عمر البطارية أحد الجوانب المهمة التي يتحقق منها العديد من المستخدمين قبل شراء هاتف ذكي جديد، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على عمر بطارية الهاتف الذكي ، وتشمل التطبيقات التي تعمل في الخلفية ومستوى سطوع الشاشة وعرض الوسائط والمزيد.
 
وفي حين أن هناك عددًا من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على عمر بطارية هاتفك ، فإن أبسطها هو تشغيل وضع Battery Saver، وتأتي جميع هواتف أندرويد الذكية هذه الأيام تقريبًا مزودة بهذه الميزة ، الموجودة داخل الإعدادات.
1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات
2. ابحث عن البطارية من قائمة الإعدادات
3. تبديل "تشغيل الآن" من خيار توفير شحن البطارية
ومن خلال هذه الخطوات الثلاث البسيطة ، يمكنك بسهولة تقليل نفاد بطارية هاتفك الذكي (إلى حد ما)، وبمجرد التشغيل ، سيتحول لون رمز البطارية أعلى الجانب الأيمن من الشاشة إلى اللون الأصفر. هذا يعني أن هاتفك يعمل الآن في وضع توفير شحن البطارية، ويمكن أن يكون وضع توفير البطارية خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في إطالة عمر بطارية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.
 
تمكين وضع توفير البطارية له عيوبه
بينما يساعدك وضع توفير شحن البطارية على إطالة عمر بطارية هاتفك ، فإنه يؤثر أيضًا على الأداء العام لجهازك بما في ذلك سطوع الشاشة وأداء تطبيقات معينة والمزيد.
  
عدد المشاهدات : ( 412 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .