دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-03

جمس كانيون AT4X 2023 تشوقنا في صور رسمية

الرأي نيوز - يفصلنا 9 أيام عن موعد الإطلاق الرسمي لـ شاحنة جمس كانيون AT4X 2023 المقرر أن يكون بتاريخ 11 أغسطس الحالي إن شاء الله .

سيتم إطلاق نسخة AT4X جديدة المخصصة للطرق الوعرة من مركبة بيك اب جي ام سي كانيون ( GMC Canyon ) خلال أيام معدودة ، لتمشي على خطى سيارات جي ام سي جديدة ؛ جمس سييرا AT4 ، و جمس يوكن AT4 ، و جمس اكاديا AT4 .

الصور التشويقية الرسمية تظهر واجهة مركبة بيك اب جمس كانيون AT4X 2023 من الجانب الأمامي مع حزمة Edition 1 ، ويُظهر الإعلان التشويقي المصابيح الأمامية المنقسمة في كانيون ايه تي 4 اكس ( Canyon AT4X ) مع مصابيح التشغيل في الجزء العلوي التي تمتد إلى الجزء السفلي ، كما تحتوي الشاحنة علي شبك يتضمن مداخل سوداء مع أقسام رمادية برونزية تفصل بينها ، وتمتد الدعامة الأمامية لأعلى من الصدام ، ليكون شريط أضواء LED مرئياً .
كما تتضمن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر إعلان تشويقي آخر يظهر شاحنة مموهة تقوم ببعض تسلق الصخور ، تدعي جمس أن AT4X هو الاصدار الأكثر قدرات على الطرق الوعرة على الإطلاق ، وتم تطوير أجزاء من هذه الشاحنة في مواب بولاية يوتا الأمريكية .

أظهر إعلان تشويقي سابق الجانب السفلي من هيكل جي ام سي كانيون AT4X الذي يحتوي على كسوة إضافية حول العجلات ، ونظام تعليق للركوب العالي ، و اطارات مقاس 17 إنش قابلة للقفل .

مثل شاحنات كانيون 2022 الحالية نتوقع أن يشارك طراز جمس الجديد منصة شفروليه كولورادو ، هذا يعني أن AT4X يمكن أن يكون لها عناصر مشتركة مع شاحنة كولورادو ZR2 جديدة . تتميز هذه الشاحنة برفعها بمقدار 3 إنش مقارنةً بمخمدات كولورادو القياسية ، هناك قفل تفاضل أمامي وخلفي ، وتوفر المصدات المختلفة زوايا اقتراب ومغادرة أفضل ، وهناك لوحة انزلاقية من الألومنيوم تحمي أجزاء المركبة في المقدمة .

تضيف حزمة ZR2 Desert Boss على شاحنة كولورادو اطارات مقاس 17 إنش قابلة للقفل ، وشريط إضاءة مثبت على السقف ، وكاميرا أسفل الهيكل ، وشارات خاصة .

كما تعتمد شفروليه كولورادو 2023 على محرك 4 سلندر سعة 2,7 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 237 حصان و 310 حصان ، وتأتي بنسخة شاحنة غمارة ( باب واحد ) أو شاحنة غمارتين ( بابين ) .

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق مركبة بيك اب جمس كانيون AT4X 2023 بشكل رسمي إن شاء الله . 
عدد المشاهدات : ( 695 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .