دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-03

ولادة نادرة لفيل أبيض في بورما

الرأي نيوز - شهدت منطقة في غرب بورما في أواخر يوليو الفائت، بحسب ما أفادت وسائل إعلام رسمية الأربعاء، ولادة فيل أبيض نادر، وهو حيوان يعتبره الكثيرون فأل خير في بورما.

وذكرت صحيفة "غلوبال نيو لايت أوف ميانمار" أن الفيل الذي وُلد في 23 يوليو في ولاية راخين ، كان يزن 80 كيلوغراماً عند الولادة ، فيما كان طوله يبلغ نحو 70 سنتيمتراً.

وللمولود الجديد سبع من خصائص الفيلة البيضاء الثماني، ومنها "العينان اللؤلؤيتا اللون" ، و "الفرو الأبيض" ، و"الذيل المميز" ، بحسب الصحيفة الرسمية.

وتتولى شركة أخشاب مملوكة للدولة رعاية الأم البالغة 33 عاماً، وتدعى زار نان هلا.

وبدا الفيل الرضيع ، الذي لم يذكر اسمه بعد ، يلعب في الماء مع والدته، وفق ما أظهرته لقطات بثتها القناة الحكومية.

تعتبر الأفيال البيضاء النادرة جداً مؤشر حظ في بعض الثقافات البوذية في جنوب شرق آسيا التي تعتبرها من رموز الملكي.

وأشارت وسائل الإعلام الحكومية إلى أن ستة أفيال بيضاء موجودة في الأسر في العاصمة نايبيداو ، معظمها من ولاية راخين وأياروادي (جنوب).

أ ف ب

 
عدد المشاهدات : ( 368 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .